الاخبار

مود يحول لعبة Resident Evil 3 الى لعبة Dino Crisis, استمتع بصيد الديناصورات..

بعد سلسلة Resident Evil التي بنت اساس العاب الرعب ما بعد الكارثة و ظهور الزومبي قامت كابكوم بتقديم نظام الرعب والبقاء بطريقة مختلفة عندما طرحت لعبة Dino Crisis لاول مرة عام 2003 حيث سيكون اللاعب في صراع بقاء ولكن هذه المرة ضد الديناصورات.

اللعبة نجحت في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة وقدمت تجربة رعب وبقاء مازالت عالقة في عقول الكثير من محبي العاب الرعب وبينما ننتظر ان تصنع كابكوم المفاجأة التي ننتظرها على احر من الجمر بالاعلان عن ريميك للعبة كما فعلت مع سلسلة Resident Evil مؤخرا, احد اللاعبين يقدم لنا جرعة تصبيرية رغم انها مختلفة بعض الشيء ولكن كافية لاعادة احياء الامل الضائع.

مود جديد سيحول الزومبي في لعبة Resident Evil 3 ريميك الى ديناصورات تي-ريكس احد ابرز الاعداء في لعبة Dino Crisis بينما ستحصل “جيل” على لون شعر و زي “ريجينا” بطلة اللعبة ذات الشعر الاحمر ويمكنكم مشاهدة بعض المشاهد من المود الجديد في الفيديو بالاسفل.

رغم ان المود يعمل بشكل جيد الا انه مازال يعاني من بعض المشاكل التقنية في حركة الديناصورات خاصة في المناطق الضيقة, ايضا تصميم شكل هذه الديناصورات ليس دقيق و واضح كما في اللعبة الاصلية ولكن في كل الاحوال قد يكون هذا المود بمثابة وسيلة لجعل كابكوم تلتفت الى مطالب الجمهور الدائمة باعادة احياء اللعبة اما بريميك او جزء جديد Reboot.

حتى ذلك الحين شاركنا توقعاتك حول مصير لعبة Dino Crisis وهل تتوقع ان تقوم كابكوم في يوم من الايام باعادة اللعبة الى الحياة كما تفعل الان مع سلسلة Resident Evil ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار