يبدو أن لعبة Gears 6 تحت التطوير بحسب تلميح مخرج سابق..

تزايدت التلميحات في الفترة الأخيرة عن وجود لعبة Gears 6 تحت التطوير من عدة مصادر موثوقة نوعًا ما. لكننا الآن نحصل على تلميح مباشر من مخرج سابق للسلسلة كان قد عمل على أول جزئين، حيث أشار إلى عودته ونبه باستمرارية عمله.

جوشوا أورتيغا مخرج أول جزئين من سلسلة Gears of War حصرية اكس بوكس ومايكروسوفت ومنتج ومصمم الجزئين الثالث والثالث منها، لمح عن وجود لعبة Gears 6 تحت التطوير. خرج أورتيغا مؤخرًا للتفاعل مع معجبيه عبر منصة تويتر وهناك صرح بما يقال أنه تلميح لعودته للإخراح من جديد من بوابة الجزء السادس.

عبر سلسلة من التغريدات، قال أورتيغا أنه كتب وأخرج الجزء الثاني من السلسلة، كما عمل على مهام التجميعات في اللعبة. فضلًا عن مساعدته ومشاركته الإخراج في الجزء الثالث، وهنا تحديدًا يأتي الجزء الممتع.

المخرج قام بمشاركة سلسلة تغريداته الخاصة، وكتب قائلًا “مرةً أخرى، سنفعلها”، أو هكذا أشارت تغريدته. هذا يعني أن مايكروسوفت تفكر بإعادة السلسلة إلى جذورها في الجزء السادس القادم من خلال إعادة المخرج الذي ساهم في بناء السلسلة.

في خبر سابق، وخلال احدى حلقات برنامج Game Mess Mornings. إدعى مراسل Giant Bomb جيف جروب أن استوديو Xbox الكندي أصبح الآن يعمل بكامل قوته على الجزء السادس.

قال أستديو The Coalition المطور للسلسلة في مايو 2021 أنه يستعد للإنتقال إلى تطوير مشروع مخصص للجيل التالي. بحيث سيتم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5. وبعد فترة وجيزة، حسب ملف LinkedIn لأحد مصممي مستوى الأستديو ظهر من خلاله أنهم كانوا يعملون على عنوان جديد كلياً. أتت هذه الأخبار بعدما قام ذات الفريق بإلغاء مشروعين كانا تحت قبة التطوير.

هل تعتقدون أن تغريدة المخرج المخضرم للسلسلة تخبئ وراءها أسرار أكبر؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button