مطور The Witcher الجديدة يريد أن يصنع شيئًا فوق العادة باستخدام محرك Unreal Engine 5

قبل أسبوعين، تم الإعلان عن جزء الجديد من سلسلة The Witcher “بداية ملحمة جديدة” وهي السلسلة التي جعلت من الاستوديو البولندي CD Projekt بهذه الشهرة، والذي من المحتمل للغاية أن يكون الجزء الرابع The Witcher 4.

العنوان الذي تحت التطوير سيفتح حقبة جديدة امام السلسلة، وكما نعلم سيتم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5 التابع لشركة Epic، حيث تحدث المطور مؤخراً عن قدرات المحرك التقنية المذهلة وأشاد بها،

المطور البولندي CD Projekt RED ذكرت بأنها تريد أن يصنع شيئاً “استثنائياً” فوق العادة باستخدام محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5 والذي يتميز بالعديد من الإمكانات التقنية التي تساعد المطورين على انشاء بيئات كبيرة بتفاصيل دقيقة وواقعية بشكل كبير.

حيث يسهل المحرك الوصول الى أدوات تطوير المطورين، بالإضافة الى الحصول على الدعم المتواصل من فريق تطوير المحرك، ولذلك تابع الاستديو متحدثاً من خلال قناة IGN على اليوتيوب أن كل تلك الأمور ستكون مفيدة بشكل كبيرة للمطور CD Projekt حين يتعلق الأمر بتشكيل عالم جديد وضخم مفتوح مثل The Witcher القادمة .

الشراكة الجديدة بين كل من ة CDPR ومطور محرك الألعاب Epic Games مثيرة للاهتمام بشكل كبير، حيث عان استديو التطوير بشكل كبير من محرك RED الخاص بهم، وكانت لعبة Cyberpunk 2077 هي التي فضحت عيوب المحرك التي تقادمت بفعل محدودية إمكانات أجهزة الجيل الماضي.

نتمنى عودة قوية  لاستديو التطوير البولندي مرةً أخرى عن طريق احدى أشهر عناوينه The Witcher 4 أو أياً كانت باستخدام أفضل المحركات الجديدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button