اكس بوكس تخطط لإلغاء محتويات Call of Duty الحصرية على الأجهزة..

بدأت اكس بوكس بإطلاق تصريحات ومعلومات تتعمق فيها أكثر بصفقة استحواذها على أكتفجن. مؤخرًا قالت الشركة أن الصفقة لو تمت وأصبح عنوان Call of Duty مملوكًا لها فإنها ستقوم بإيقاف المحتويات الحصرية للسلسلة على الأجهزة الأخرى.

تواصل Xbox بذل كل ما في وسعها لإقناع المنظمين، والمنصات المنافسة، وربما أبرز لاعبي Call of Duty بأن كل شيء سيكون على ما يرام إذا استحوذت على Activision Blizzard. في حين أن غالبية ذلك تمحور حول محاولة إقناع بلايستيشن وسوني بأنها لن تجعل السلسلة حصرية لمنصتها.

كشف فيل سبنسر أنه إذا الصفقة، فإن محتويات السلسلة الإضافية “DLC” الحصرية ستصبح شيئًا من الماضي. في حديثه مع Xbox On، كرر سبنسر الرسالة التي كانت اكس بوكس تحاول نقلها لفترة من الوقت. وهي في حال ضم Activision وسلسلة  Call of Duty تحت مظلة مايكروسوفت، ستكون التجربة هي نفسها بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تلعب اللعبة عليه. يتضمن ذلك القضاء على مبدأ حصر المحتوى وأنماط الوقت المحدود التي لا يمكن العثور عليها إلا على منصة معينة. وتابع:

“هذه ليست اللعبة التي نحاول لعبها هنا أيضًا. الأمر لا يتعلق بمتابعة حصر المحتوى. الأمر لا يتعلق بنوع معين من أوضاع اللعبة. الإصدار نفسه من اللعبة سيكون متاحًا على جميع المنصات، وهو ما نفعله اليوم حقًا.”

الأمور تصبح صعبة اكثر فأكثر الآن على بلايستيشن وسوني بعد تصريحات مايكروسوفت وممثليها المستمرة. خصوصًا وأن المنظمة الفيدرالية كانت قد طلب مؤخرًا من سوني وضع اثباتات وعقود الحصر منذ عام 2019 حتى هذه اللحظة كما أرفقنا هنا.

هل تعتقدون أن الصفقة سيتم اغلاقها مهما تطورت الأمور مستقبلًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button