الكشف عن تفاصيل تحديث Minecraft رقم 1.20، المسارات والحكايات..

أعلن أستديو Mojang أن تحديث Minecraft رقم 1.20 المرتقب بشدة سيحمل اسم “المسارات والحكايات”. الفريق لم يقم بتحديد موعد لإطلاق التحديث بعد ولكن تم الأكيد أنه سيتوفر في وقت ما من العام الحالي.

تم الإعلان عن التحديث من خلال موقع Minecraft الإلكتروني الرسمي، وكما هو الحال مع جميع التحديثات الرئيسية للعبة، سيحتوي التحديث 1.20 على حشود جديدة، ومنطقة حيوية جديدة، وكتل، وميكانيكا، والمزيد.

أكبر الإضافات في التحديث القادم، هي إضافة Cherry Blossom biome الجديدة الذي يتضمن أشجار الكرز الجديدة وكتل السجاد. بالإضافة إلى المنطقة الحيوية الجديدة، سيتم إدخال المزيد من تحديثات جودة الحياة إلى اللعبة، والتي تتضمن تحسينات في إمكانية الوصول.

الجديد في تحديث Minecraft رقم 1.20

  1. منطقة أشجار الكرز Cherry Blossom biome
  2. تجربة ميزات Trails & Tales
  3. محتوى Minecraft archaeology
  4. أدوات الحدادة و زخارف الدروع
  5. حشود جديد، الجمال ومخلوقات السنيفرز
  6. نظرة جديدة لنبات البامبو أو الخيزران

يعتمد محتوى علم الاثار Minecraft archaeology على Block جديد يسمى الرمال المشبوهة. ستتمكن من خلال استخدام اداة جديدة “الفرشاة” لكشف ما هو مخفي داخل كتل Block هذه. يمكن ان تشمل المكافأت على عناصر عشوائية تحصل عليها. بالإضافة إلى قطع الفخار “Pottery Shards”، والتي يمكن ان تحتوي على العديد من الانماط الفردية. اجمع بين اربع قطع من اختيارك معًا وستحصل على وعاء انيق بتصميم مخصص.

ستضاف العديد من المناطق الحيوية الجديدة أو ما تعرف بـ “biome” في بستان الكرز من خلال تحديث Minecraft 1.20 تمكن اللاعبين من تجربة منطقة حيوية واحدة جديدة على الأقل في التحديث الماضي، حيث سيكون بالإمكان العثور على هذه المنطقة الحوية الجديدة عند سفح الجبال.

لم يكن اهتمام كبير من قبل مطوري ماينكرافت بنبات الخيزران أو ما تسمى عصى موسى أو نبتة الحظ، فهي شجيرة جميلة تشبه القصب وهي ليست من القصب كما يظن كثير من الناس، يمكن استخدامه كمصدر للوقود في الأفران، وكان وجبة خفيفة للدببة.

موقع Insider Gaming، قال أن مصادره أكدت له أن جميع الميزات الموجودة حاليًا في اللقطات والتجريبية والمعاينات هي إصدارات قديمة. سيتم أخذ ملاحظات اللاعبين كونها تعتبر جزء مهم من عملية تطوير اللعبة كما قال أحد المطورين. وأيضًا سيتم إصدار نسخة مبكرة من التحديث لجمع آراء وتعليقات اللاعبين حول التحديث لتحسينه.

التحديث سيتوفر لجميع المنصات الحالية والسابقة والحاسب الشخصي في وقت ما من العام الجاري، وهذا يعد خبرًا مفرحًا للعديد من اللاعبين الذين انتظروه لمدة ثلاثة سنوات.

يمكنكم متابعة تقريرنا هذا الذي يتحدث عن أكثر 5 أشياء منتظرة في التحديث رقم 1.20 القادم للعبة حتى يصدر الإعلان الرسمي من الفريق حول جميع مميزاته.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button