كابكوم تعلن عن حدث رقمي جديد Capcom Spotlight الأسبوع المقبل

أعلنت شركة كابكوم اليابانية عن إقامة حدث رقمي جديد يحمل اسم Capcom Spotlight، سيتم بث هذا الحدث في تاريخ 10 مارس الساعة 1:30 بتوقيت السعودية.

سيمتد الحدث الرقمي المقبل لكابكوم لـ 26 دقيقة، وسيتضمن مجموعة من الأخبار والتحديثات المتعلقة بعناوين الشركة القادمة خلال هذا العام، ومن يدري ربما سنشهد الإعلان عن أشياء جديدة أعلن عنها في وقت سابق مثل لعبة Pragmata التي اختفت عن الأنظار بشكل نهائي.

وفقاً للناشر الياباني، سيتضمن الحدث أخباراً عن عناوين مثل ريميك Resident Evil 4 ولعبة إطلاق النار والخيال العلمي Exoprimal ولعبة الصيد الغنية عن التعريف Monster Hunter Rise و Mega Man Battle Network Legacy Collection و Ghost Trick: Phantom Detective، حيث قالت الشركة:

هذا حدث رقمي حيث سنشارك التحديثات والمعلومات الجديدة حول ألعابنا القادمة.

من المعروف أن ريميك لعبة الرعب والبقاء المنتظرة Resident Evil 4 سيصدر بتاريخ 24 من هذا الشهر، على الأجهزة التالية PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X / S و منصة Steam الرقمية. من المتوقع الإعلان عن النسخة التجريبية الخاصة بأجهزة بلايستيشن خلال هذا الحدث.

نذكر متابعينا الأعزاء أننا سنكون متواجدين بشكل كامل معكم أثناء الحدث من أجل تغطيته، لذلك لا تنسوا أن تكونوا معنا.

في الختام، خل في رأيكم سنشهد أي إعلانات جديدة خلال حدث المطور الياباني المقبل؟ شاركونا توقعاتكم من خلال قسم التعليقات أدناه!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button