مخرج طور اللعب الجماعي في Halo Infinite يغادر أستديو 343..

بعد 11 عام ونصف من العطاء..

أعلن مخرج طور اللعب الجماعي في لعبة Halo Infinite مغادرته لأستديو 343 بعد 11 عام ونصف من العطاء. الإعلان عن هذا الخبر أتى بعد إطلاق مجموعة من الأطوار المنتظرة من اللعبة.

لعبة Halo Infinite صدرت نهاية العام الماضي، منذ إطلاقها تلقت اللعبة العديد من الإنتقادات بسبب الإطلاق الناقص. خطة الفريق كانت إصدار اللعبة واطوارها بشكل منفصل وهذا لم يحدث بشكل كامل للأسف.

بجانب طور القصة، كان من المقرر إطلاق طور اللعب الجماعي وطور FORGE وإمكانية إعادة مهام اللعبة بعد إنهاءها. شاركنا مخرج هذه الأطوار توم فرينش خبر مغادرته الأستديو في تغريدة، حيث كتب:

بعد أكثر من 11 ونصف عامًا في Halo، أخرجت من درع Spartan للمرة الأخيرة اليوم للتوجه إلى مغامرات جديدة.

لقد كان شرفًا كبيرًا أن أكون جزءًا من لعبة أحببتها كثيرًا كلاعب وأعجبت بها كثيرًا كمطور. لا يمكنني أن أكون أكثر فخرا بوقتي في 343.

هذه ليست المغادرة الوحيدة من اعضاء الأستديو، فقد سبقها مغادرات أخرى أهمها رئيس الأستديو Bonnie Rose. تاريخياً، كان تطوير اللعبة مضطربًا، حيث عانت من تأخيرات مختلفة وتغييرات في القيادة في السنوات التي سبقت إصدارها.

بعد وصول التحديث الشتوي الرئيسي للعبة الشهر الماضي، شكر أستديو 343 جماهير اللعبة على صبرهم خلال عام كافح فيه الأستوديو لتقديم العديد من الميزات المتوقعة للغاية للعبة. حيث قال الفريق:

 نحن نعلم أنها بالتأكيد لم تكن الرحلة الأسهل أو الأسرع. ولكن مع تحديث الشتاء لدينا فرصة لإظهار شكرنا على تفاني المجتمع وردود الفعل.

اعترفت مايكروسوفت في وقت سابق بعد بلوغها الغاية المرجوة منها، من خلال رئيسها مات بوتي. حيث قال هذا الأخير أن إطلاق اللعبة كان سيئا للغاية واصفاً إياه بالمتعثر.

رئيس شركة مايكروسوفت مات بوتي أجرى مقابلة عبر منصة يوتيوب نقلها موقع GameSpot. تحدث فيها عن الإطلاق السيء للعبة واصفًا إياه بالعداء الذي يتعثر ويسقط قبل خط النهاية. رأيه هذا كان يماثل آراء الأغلبية عند إطلاق اللعبة قبل عام تقريبا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى