لعبة Hellblade 2 و Avowed هما أقرب عناوين للإصدار بعد Starfield

يبدو أن استوديوهات Xbox لديها بعض المشاريع المهمة خلال هذا العام على وشك الإصدار. تم إصدار لعبة Hi-Fi Rush من Tango Gameworks وهي لديها الآن أكثر من 2 مليون لاعب. يأتي عنوان Redfall في شهر مايو، وحصلت Forza Motorsport على عرض شامل لأسلوب اللعب. ولكن هناك ألعاب مثل Hellblade 2 و Avowed لم نسمع عنها أي معلومات منذ وقت.

عرض Xbox Games Showcase سيعود في يونيو ويقول الرئيس”فيل سبنسر” أن هناك بعض “الإعلانات الرائعة خلال الحدث. السؤال هو بعد Starfield .. ما هو القادم لـ Xbox؟ في بودكاست VGC قال رئيس التحرير “آندي روبنسون” إنه يعتقد أن الأقرب هي لعبة Senua’s Sacrifice: Hellblade 2 بجانب Avowed على الرغم من عدم ظهورها كثيرًا.

على عكس حالة Hellblade 2 و Avowed، تحدث صحفي في VGC “جوردان ميلر” عن Fable و عدم تأكد Playground Games من ماهية لعبتها. قال أنه قد تواصل مع بعض مطوري Fable حيث يعتقد أنه حتى عام 2022 المشروع كان يواجه إدارة سيئة. بسبب هذا على الأرجح فإن للعبة تتأخر علينا ولا يمكن توقع إصدارها في أي وقت قريب.

من المثير للاهتمام أن مصطلح “Witcher-like” قد تم طرحه بين مطوري العنوان، والذي سيكون شيء مختلف عما تشتهر به سلسلة Fable. أشار الملف الشخصي لمطور على LinkedIn إلى أن اللعبة كانت في حالة قابلة للعب، على الرغم من عدم تأكيد أي شيء رسميًا.

بالنسبة إلى عنوان Starfield فمن المقرر إطلاقه هذا العام لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، حيث تحدثت مصادر إلى Jez Corden تشير إلى أن اللعبة قابلة للعب من البداية إلى النهاية. كما أعرب عن اعتقاده أنه قد يتم إصدارها في شهر يونيو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button