اللاعبين يضعون كريتوس وجيرالت في لعبة السولز الجديدة Wo Long Fallen Dynasty

اللعبة الشبيهة بألعاب السولز Wo Long Fallen Dynasty من تطوير الاستديو المعروف Team Ninja أصبحت متوفرة في الوقت الحالي عبر جميع المتاجر الرقمية التي من المفترض أن تصدر عليها.

ان أكثر الأشياء التي تميز اللعبة هو نظام تصميم وتخصيص الشخصيات المتميز والعميق للغاية، مع كونها لعبة تمتلك العديد من عناصر الآر بي جي، فإنك  تستطيع بكل بساطة التحكم في كم هائل من الصفات الجسدية والعناصر الشكلية الخارجية للشخصية التي ستلعب بها.

هذا الأمر بالتأكيد جعل بعض اللاعبين الموهوبين حول العالم يقومون بتصميم شخصيات شبيهة للغاية بشخصيات أخرى من ألعاب فيديو شهيرة، مثل كريتوس من لعبة God of War و جيرالت من لعبة The Witcher وبطل سلسلة Prince of Persia. حتى مغني البوب الشهير مايكل جاكسون تمت محاكاة شكله الخارجي.

بالطبع هذه ليست اللعبة الأولى التي يتم التلاعب بهذه الخصائص الفريدة في تصميم الشخصيات، حيث كانت لعبة Elden Ring كذلك لديها هذه الميزة التي استغلها اللاعبين في تصميم شخصيات من عوالم وعناوين ألعاب أخرى.

نود أن ننوه متابعينا أنه يمكن من خلال لعبة Wo Long Fallen Dynasty مشاركة الشخصية مع اللاعبين الآخرين عبر شبكة الانترنت، وذلك باستخدام أكواد خاصة، والعكس كذلك، حيث تستطيع إدخال أكواد الخاصة بشخصيات اللاعبين الآخرين التي أعجبتك في تصميمها للحصول عليها.

حصلت اللعبة على تقييمات جيدة جداً وأقرب الى الممتازة من قبل اللاعبين، بينما حصلت على متوسط تقييمات 79 من 100 على موقع Metacritic، أما بالنسبة لمتوسط تقييماتها على موقع Opencritic فقد حصلت اللعبة كذلك على متوسط تقييمات 82 من 100.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button