اللاعبين يضعون كريتوس وجيرالت في لعبة السولز الجديدة Wo Long Fallen Dynasty

اللعبة الشبيهة بألعاب السولز Wo Long Fallen Dynasty من تطوير الاستديو المعروف Team Ninja أصبحت متوفرة في الوقت الحالي عبر جميع المتاجر الرقمية التي من المفترض أن تصدر عليها.

ان أكثر الأشياء التي تميز اللعبة هو نظام تصميم وتخصيص الشخصيات المتميز والعميق للغاية، مع كونها لعبة تمتلك العديد من عناصر الآر بي جي، فإنك  تستطيع بكل بساطة التحكم في كم هائل من الصفات الجسدية والعناصر الشكلية الخارجية للشخصية التي ستلعب بها.

هذا الأمر بالتأكيد جعل بعض اللاعبين الموهوبين حول العالم يقومون بتصميم شخصيات شبيهة للغاية بشخصيات أخرى من ألعاب فيديو شهيرة، مثل كريتوس من لعبة God of War و جيرالت من لعبة The Witcher وبطل سلسلة Prince of Persia. حتى مغني البوب الشهير مايكل جاكسون تمت محاكاة شكله الخارجي.

بالطبع هذه ليست اللعبة الأولى التي يتم التلاعب بهذه الخصائص الفريدة في تصميم الشخصيات، حيث كانت لعبة Elden Ring كذلك لديها هذه الميزة التي استغلها اللاعبين في تصميم شخصيات من عوالم وعناوين ألعاب أخرى.

نود أن ننوه متابعينا أنه يمكن من خلال لعبة Wo Long Fallen Dynasty مشاركة الشخصية مع اللاعبين الآخرين عبر شبكة الانترنت، وذلك باستخدام أكواد خاصة، والعكس كذلك، حيث تستطيع إدخال أكواد الخاصة بشخصيات اللاعبين الآخرين التي أعجبتك في تصميمها للحصول عليها.

حصلت اللعبة على تقييمات جيدة جداً وأقرب الى الممتازة من قبل اللاعبين، بينما حصلت على متوسط تقييمات 79 من 100 على موقع Metacritic، أما بالنسبة لمتوسط تقييماتها على موقع Opencritic فقد حصلت اللعبة كذلك على متوسط تقييمات 82 من 100.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button