مشكلة غريبة تواجه لاعبي Final Fantasy 7 Rebirth مع الكأس البلاتيني

بدأ اللاعبون بعد شهر من إطلاق Final Fantasy 7 Rebirth في محاولة إنهاء اللعبة بشكل كامل، لكن ملاك الإصدار الرقمي غير قادرين حاليًا على ربح الكأس البلاتيني للعبة بسبب خطأ في احدى المهام الجانبية.

تتمثل المهمة الجانبية بحسب ما رصده موقع “كوتاكو” في محاولة اللاعبين تحقيق نتيجة جيدة في G-Bike Arcade Simulator، وهي مهمة يمكن العثور عليها لاحقًا في اللعبة، لكن للأسف اللاعبين غير قادرين على تنفيذ المهمة بسبب خطأ ما، وفي حين أن هذا يمثل إحباطًا للاعبين حتى يتم إصلاحه، فقد وجد الذين لديهم نسخة فيزيائية من اللعبة حلاً بديلاً غير ممكن لملاك الإصدار الرقمي.

لكل من لديه نسخة فيزيائية، يمكن ببساطة إلغاء تثبيت اللعبة، وفصل جهاز PS5 عن الإنترنت ثم إعادة تثبيت اللعبة، بعد ذلك إذا قام بتحميل حفظ لما هو قبل الخطأ المخالف، فمن المفترض أن يكون قادر على الوصول إلى آخر نقطة قبل حدوث الخطأ وإنهاء المهمة الجانبية بشكل عادي والحصول على الكأس البلاتيني.

الحل بالتأكيد ليس عملي بالقدر الكافي، لكن في الوقت ذاته لم تعلق Square Enix بعد على هذه المسألة، وليس من الواضح متى سيتم حلها، لكن من المفترض أن تحصل اللعبة على تحديث جديد لحل المشكلات الفنية سواء مع هذه المهمة أو مع غيرها من المشكلات التي من المحتمل أنها واجهت اللاعبين.

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth متوفرة الآن على PS5 بشكل حصري، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا من هنا التي أعطينا اللعبة بها العلامة الكاملة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button