مطالبات في الهند بمنع لعبة PUBG بعد ان تسبب في تدني اداء الطلاب في المدارس..

دائما ما يتم القاء اللوم على العاب الفيديو في كثير من القضايا الخاصة بالعنف و سلوك المراهقين و لكن اليوم نحن امام سابقة خطيرة يتطرق لها المجتمع ضد العاب الفيديو و بالتحديد ضد لعبة PUBG التي وصفت بانها حتى اخطر من الامان على المخدرات.

هذا ما حدث اليوم في الهند عندما قامت احد المنظمات المحلية بالمطالبة و بشكل فورى من الحكومة بمنع لعبة PUBG في البلاد و جائت هذه المطالبات بعد ان اظهرت الاحصائيات حسب هذه المنظمة انخفاض حاد في اداء الطلاب في المدارس بسبب قضاء ساعات طويلة مع اللعبة على هواتفهم المحمولة.

و حسب تصريحات رئيس المنظمة راكيف ماخدووم فان الطلاف في الصف 10 و حتى 12 يقضون اوقات طويلة مع اللعبة  على هواتفهم الذكية و التي اصبحت خطر يهدد مستقبل هؤلاء الاطفال و وصفها بانها اخطر حتى من ادمان المخدرات حيث تشغل الطلاب عن اداء واجباتهم و الاستعداد للاختبارات و طالب راكيف الحكومة بالتدخل فورا للحد من انتشار اللعبة في الهند و ايجاد طريقة لمنعها بشكل مطلق.

حتى الان لم تعلق الحكومة على الامر هناك رغم ان هذه ليست المرة الاولى التي تطالب فيها مؤسسة محلية الحكومة بالتدخل لمنع اللعبة بسبب تأثيرها السلبي على المجتمع الهندي و تسببها بحدوث الكثير من المشاكل الاجتماعية و اليوم تتسبب في اهمال الطلاب لتأدية واجباتهم و انجازاتهم في المدارس.

هل ترى ان اللعبة بالفعل بدأت تنتشر على نطاق واسع بين المراهقين و اصبح لها تأثيرات سلبية تظهر في مختلف المجتمعات؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button