بعد الثلاجة، تسريب صور لجهاز Xbox Series S شكل “محمصة الخبز”..

حان وقت الإفطار

اتخذت مايكروسوفت في الجيل الحالي نظاماً مثيراً في التسويق لأجهزتها. في بداية الجيل، قامت الشركة بتصميم ثلاجة تحمل شكل جهاز Xbox Series X وقد لاقت رواجًا كبيرًا. أما الآن، فقد تسربت صور لجهاز Xbox Series S يحمل شكل “محمصة الخبز”.

وفقًا للصور المسربة، ستكلف محمصة الخبز من جهاز Xbox Series S ما يقارب 60 يورو، حيث تضم ثلاثة أوضاع لتحميص الخبز. يتميز جهاز المطبخ بغطاء أبيض و “فتحة” دائرية كبيرة. وفقًا لموقع Xbox Squad الفرنسي، سيتم طرح الجهاز المرخص هذا العام، وتخطط لبيع الجهاز نفسه، مع فتح الطلبات المسبقة الآن.

مايكروسوفت ستقوم بإصدار العديد من أدوات المطبخ الأخرى المقتبسة من أشكال أجهزتها كما تحدث المصدر. فهناك حوامل للأفلام والمقابض وغيرها.

لم يتم الكشف عن الطرف الآخر التي تعاونت معه شركة مايكروسوفت من أجل إنشاء المحمصة. ولكن الثلاجة التي صدرت في عام 2021 تم إنشاؤها بالشراكة مع Ukonic، تحتوي ثلاجة Xbox الصغيرة على ما يصل إلى 12 علبة مشروب. تتضمن أيضًا منفذ USB لشحن الأجهزة وتأتي مع محول طاقة تيار مستمر بحيث يمكنه العمل أثناء التنقل.

في أخبار أخرى، قدرت شركة متخصصة في البيانات السوقية أن Microsoft باعت 18.5 مليون وحدة تحكم Xbox Series X و Series S منذ إطلاقها في عام 2020. لا تميل الشركة عادةً إلى إصدار أرقام مبيعات أجهزتها، مما يعني عدم وجود أرقام رسمية حول أداء أنظمة هذه الأجهزة ولكن بشكل عام أداء مايكروسوفت في هذا الجيل أفضل من الجيل السابق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button