لعبة Alan Wake 2 قابلة للعب من البداية حتى النهاية..

الإستوديو يركز على جعل التجربة مصقولة..

بطبيعة الحال الآن، جميع المطورين والناشرين ينشرون جميع التقارير المالية الخاصة بمبيعات الألعاب ومنهم ظهر المطور Remedy بتقريره المالي الأخير وكانت فرصة جيدة جدًا له للإدلاء بتفاصيل جديدة حول مشروعه القادم Alan Wake 2 والتي لم نرى لها أي استعراض أسلوب اللعب حتى الآن.

 قال الرئيس التنفيذي “تيرو فيرتالا” في التقرير المالي أن تطوير الجزء الثاني يسير على ما يرام. وصل عنوان Alan Wake 2 فعليًا إلى مرحلة مستقرة جدًا وأصبح قابل للعب من البداية وإلى النهاية. اللعبة الآن في مرحلة الإنتاج الكامل وكل شيء سيكون في مكانه الصحيح سواء ترتيب المهام وأحداث القصة وغيرها من هذه الأشياء. ولأن “آلان ويك” علامة تجارية هامة جدًا للمطور فإنه يسعى لجعل التجربة مصقولة تمامًا.

ذكر المخرج لعبة Alan Wake 2 كعلامة كاملة لأن نسخة الريماستر من الجزء الأول كان شيء لم يرقى إلى توقعات الإستوديو تمامًا ويمكن لهذه العلامة أن تقدم المزيد من الأشياء.

لا نعلم إلى متى سنبقى في منطقة التوقعات لهذه اللعبة لكن نعتقد بهذه الكلمات أنه لم يتبقى الكثير حتى نرى المزيد من التفاصيل المثيرة والاهم من ذلك استعراض كامل لاسلوب اللعب.

اللعبة ستكون “نوعًا جديدًا” من الالعاب الذي يدفع اللاعب إلى أبعد حد ممكن من جانب الرعب والذي يتناسب تماما مع وصفه لقصتها بالوحشية والضخمة.

بدوره أضاف الكاتب كلاي ميرفي أن كاتبي القصة استخدموا “طريقة keytar للكتابة”، وهذا النهج يتيح لهم إنهاء مهمتهم الشاقة بسرعة فائقة.

سابقا تم الكشف عن مجموعة من الصور الفنية الجديدة للعبة يمكنكم مشاهدتها هنا التي ترينا عنصر الرعب فعلا فيها ونذكر بأنها ستكون مشروع مخصص للجيل الحالي فقط.

على الرغم من الصمت حيال اللعبة.. سيصدر عنوان Alan Wake 2 هذا العام لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games Store. يأتي العنوان بتمويل من Epic Games وتعتبر اللعبة أكثر رعب مقارنة باللعبة الأولى. من حيث والحجم فقد وصف المطور القصة بأنها ضخمة ​مع عدد صفحات مكتوبة للسيناريو أكثر من أي لعبة أخرى عمل عليها المطور.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button