أستديو Telltale Games لديه مشروع غير معلن عنه بعد..

أستديو Telltale Games يبدو أنه على طريق العودة الصحيح، فبعد الإعلان عن مشروعين تحت التطوير أحدهما هو The Wolf Among Us 2، يمتلك الأستديو الآن مشروع ثالث تحت التطوير غير معلن عنه بعد، ولا يزال في مرحل التطوير المبكرة.

مؤخرًا، أعلنت Telltale عن تأجيل موعد إطلاق The Wolf Among Us 2 المرتقبة بشدة حتى عام 2024. حيث كشفت الشركة أيضًا من خلال تقرير IGN، أن اللعبة قد تحولت إلى Unreal Engine 5. في نفس التقرير، يقول الموقع إن الأستديو حاليًا يعمل على عنوان آخر غير معلن وهو حاليًا في مرحلة التطوير “المبكرة جدًا”.

لا توجد معلومات إضافية حول ماهية هذا العنوان أو متى يمكن الإعلان عنه. ولكن نظرًا لحقيقة أنه لا يزال في الوقت الحالي بالمراحل الأولى من عملية الإنتاج، قد نفترض أنه من غير المحتمل الكشف عنه في أي وقت قريبًا.

تعمل Telltale حاليًا أيضًا على The Expanse: A Telltale Series، حيث يأتي هذا المشروع بالتعاون مع أحد مطوري سلسلة Life Is Strange. والتي من المقرر طرحها على PlayStation و Xbox و PC في وقت ما هذا الصيف.

شركة Telltale Games عانت في السابق بشكل كبير في تطوير ألعابها، حيث بدأ الأمر عندما أعلنت عن إيقاف دعم سلسلة The Walking Dead من تطويرها وكان هذا الخبر بمثابة الخبر الصادم للجميع، وعلى رأسهم اللاعبين.

تحاول الشركة الآن جاهدة للعودة من جديد لتقديم عناوينها المميزة برسوماتها التي تشبه تلك المرسومة بخط اليد. ما هي توقعاتكم لمشروع الشركة الثالث مجهول الهوية؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button