مفاجأة: سيتم الإعلان عن لعبة Counter-Strike 2.. ونسخة البيتا ستصدر قريباً!

بعد سنوات من الانتظار والترقب

من المعروف أن لعبة إطلاق النار Counter-Strike بجميع أجزائها تعتبر من أكثر الألعاب التنافسية التي تمتلك قاعدة شعبية ضخمة للغاية، ومحبي ألعاب إطلاق النار على موعد مع خبر سار حول الجزء الرئيسي المقبل من السلسلة Counter-Strike 2.

بين الحين والآخر تطفو إلى السطح العديد من الشائعات في أروقة الرياضات الالكترونية حول العمل على الجزء الثاني من سلسلة إطلاق النار الشهيرة بعنوان Counter-Strike 2، ولكن لم يكن هناك شيء رسمي أو مصدر قوي يجعلنا متأكدين من صحتها، حتى تلاشت اللعبة من قائمة امنياتنا.

في تطور مفاجئ، وخلافاً لكثير من التوقعات، خرج الصحفي البريطاني والمعلق والمحلل الشهير ريتشارد لويس، مؤكداً في أحدث تقاريره التي شاركها عبر صفحته الرسمية، أن لعبة إطلاق النار Counter-Strike 2 في طريقها الى الصدور. حيث كتب الصحفي لويس عبر حسابه:

الإصدار الجديد من المقرر أن يتم إصداره ضمن عنوان العمل المضاد 2 ، وتاريخ الإصدار المبدئي للبيتا سيصدر في شهر مارس مع الأول من أبريل.

ووفقاً للمصدر ذاته، فإن اللعبة ستدعم خاصية تردد “128 tick servers” التي يقصد بها “معدل علامة الخادم أو التردد الذي يعالج فيه الخادم تحديثات ويتم قياسه في Hertz (HZ)” والذي يجعل اللعبة عبر الإنترنت أكثر دقة واستجابة للاعبين، وخاصة محترفي ألعاب إطلاق النار السريعة الوتيرة.

تأتي هذه التقارير بالتزامن مع تسريبات صانع المحتوى المعروف ‎Gabe Follower التي تم الحصول عليها من خلال تحديثات برنامج تشغيل شركة NVIDIA لبطاقات الرسومات، والتي كانت تشير إلى كلمة “CSGOS2″، حيث يُعتقد بشكل كبير أنها ستكون مخصصة لنسخة البيتا التي ستنطق قريباً، رغم عدم تأكيد ذلك بشكل قاطع.

تشير التقارير الماضية أيضاً الى أن الناشر والمطور Valve يعمل على تطوير لعبة جديدة باستخدام محرك الشركة الجديد SOURCE 2، ورغم عدم وجود شيء رسمي حتى الآن، إلا أننا وصلنا الآن الى مرحلة نستطيع أن نقول فيها أنه “لا يوجد دخان بلا نار” وذلك بعد العديد من الشائعات والتقارير الغير دقيقة فيما مضى.

هل في اعتقادكم سيتم الإعلان عن نسخة البيتا خلال الأيام القليلة المقبلة، وهل ستكون اللعبة مجانية كما عهدنا السلسلة في السنوات الماضية؟

جميع عناوين الرئيسية والفرعية من سلسلة Counter-Strike

  • Counter-Strike 2000 صدرت في نهاية عام 2000
  • Counter-Strike 1.6 صدرت في عام “2003”
  • Counter-Strike: Condition Zero صدرت في “2004”
  • Counter-Strike: Source 2004 صدرت في “2004”
  • Counter-Strike Neo صدرت في “2005”
  • Counter-Strike Online صدرت في “2008”
  • Counter-Strike: Global Offensive صدرت في “2012”
  • Counter-Strike: Malvinas صدرت في “2013”
  • Tactical Intervention صدرت في “2013”
  • Counter-Strike Online 2 صدرت في “2013”
  • Counter-Strike Nexon: Studio صدرت في “2014”

لعبة Counter-Strike: Global Offensive تقام لها بطولات عالمية تحت بند الرياضة الإلكترونية. لذلك شهرتها ليست شيئاً غريباً على الإطلاق، ولكن أخبرنا هل أنت من عشاق هذا العنوان. هل من الممكن أيضاً أن يصدر منها نسخة مخصصة لوحدات التحكم المنزلية؟ يسعدنا أن نشاهد تعليقاتكم في الأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button