تحديث : فوز اكسبوكس وثلاجة Series X Mini قادمة قريبا..

تحديث: مايكروسوفت تؤكد فوز اكسبوكس في التصويت ليخرج آرون جرينبيرج ويؤكد ان ثلاجة اكسبوكس الصغيرة Series X Mini ستكون متوفرة في الاسواق قريبا.

الموضوع الاصلي..

هل تتذكرون ثلاجة اكسبوكس الصغيرة Series X Mini التي ظهرت في اعلان مشروب طاقة الشهر الماضي, الكثير طالب مايكروسوفت بان تنتج كمية من هذه الثلاجة وعرضها للبيع ولكن لم يكون حينها هذا قرار الشركة التي اكتفت بتقديمها كهدايا لبعض المستخدمين ولكن اليوم هناك فرصة جديدة لامكانية اعادة انتاج هذه الثلاجة وتوفيرها للبيع للجميع.

في الوقت الراهن اطلقت شركة تويتر بطولة بين العلامات التجارية الكبيرة التي تمتلك افضل تغريدات على منصة تويتر وبعد عدة تصفيات شارك فيها المجتمع حول العالم توقفت الان المنافسة بين كل من شركتي Skittles و Xbox ومن اجل جمع الدعم من مجتمع اللاعبين المخلص حول العالم طالب آرون جرينبيرج من اكسبوكس الجمهور من اجل التصويت لاكسبوكس وفي حال فاز في هذه المنافسة سيتم طرح ثلاجة اكسبوكس الصغيرة Series X Mini للبيع للجميع.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير فما زال اكسبوكس يتفوق في التصويت بفارق 50.9% الى 49.1% وما زال هناك 4 ساعات حتى انتهاء التصويت الذي شارك فيه قرابة ربع مليون مستخدم حول العالم حتى الان.

يمكنك المشاركة في التصويت الان 👇

الفارق ضئيل لذلك وكما يقال باللغة العامية “الفزعة يا شباب” للننقذ واحدة من افضل منصات العاب الفيديو ونجعل الفوز حليفها, وحتى جمهور بلايستيشن عليهم المشاركة في انجاح وفوز اكسبوكس وكما يقول المثل “انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب” واعتقد ان هذه هي الفرصة المناسبة لتطبيق هذا المثل يا مجتمع اللاعبين.

اما عن ثلاجة Series X mini فمن خلال فيديو قصير عبر قناته على منصة انستقرام شاركنا المصارع الشهير The Rock بفيديو استعراض لمحتويات الصندوق Unboxing الخاصة بها والتي بالطبع تم انتاجها بالتعاون مع شركة ZOA التي يمتلكها المصارع The Rock للترويج لمشروب الطاقة الجديد وسوف يحتوي الصندوق على وحدة تحكم جهاز Xbox Series X بشعار والوان ZOA بالاضافة الى نظارات شمسية و 6 عبوات مشروب طاقة ZOA بنكهات مختلفة بالاضافة بالطبع للثلاجة الصغيرة, تفاصيل اكثر هنـا..

هل ستساهم في جعل علامة اكسبوكس تفوز في هذه المنافسة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى