لعبة Fortnite وموسم ثاني جديد للفصل 4 بعنوان MEGA.. موعد الإطلاق الرسمي

ستكون مع موعد مع واحد من أكثر المواسم إثارة للعبة الباتل رويال الملكية Fortnite، فبعد العديد من الشائعات والتسريبات، أعلن حساب اللعبة الرسمي عبر تويتر موعد إصدار الموسم الأول من الفصل الرابع Fortnite Battle Royale Chapter 4 Season 1 وسيحمل اسم MEGA.

من الفصل الرابع Mega سينطلق بشكل رسمي في يوم الجمعة الموافق 10 مارس في تمام العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تظهر شخصية Thunder كأولى الأشياء الجديدة القادمة في الموسم.

من المفترض أن ينتهي الموسم الحالي في تاريخ 8 مارس الحالي الموافق لغدٍ، حيث يحصل اللاعبين الذين يقومون بتسجيل الدخول في الوقت الحالي وحتى بدء الموسم الجديد على نقاط XP مضاعفة بشكل يومي استعدادً للمغامرة الجديدة المقبلة.

الموسم القادم من Fortnite سيطلق عليه Mega وفقًا للصور الفنية المنشورة على تويتر. تم الكشف عن اسم الموسم الجديد أول مرة على تويتر بواسطة HYPEX، الذي شارك الاسم مع صورة تظهر نمط كتابة ياباني بمعنى “ميجا” ويمكنك أن ترى حروف باليابانية عند كتابة هاشتاج #FortniteMEGA و #GoToMEGA.

كشف المسرب عن الكثير من المعلومات حول الموسم القادم من لعبة Fortnite ووفقًا للمسرب الموثوق HYPEX، سيتميز الموسم الثاني في الفصل الرابع من لعبة Fortnite بجمالية طوكيو مع مدن مستقبلية وتصميمات ذات طابع ياباني حول الخريطة. سيحصل الموسم على مجموعة معينة من الأسلحة الجديدة مثل سيف “الكاتانا” وأشياء جديدة مثل أنابيب الهواء التي يمكنك التنقل بها حول الخريطة في أماكن معينة مثل التي كانت موجودة في الموسم التاسع من الفصل الأول.

كشفت تسريبات أخرى حول لعبة فورتنايت عن معلومات جديدة حول تعاون بين العنوان و مسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan الذي شاهدنا حلقاته مؤخراً. ووفقًا لنفس المسربين الموثوقين ShiinaBR و HYPEX فإن فورتنايت سيكون لها تعاون مع الانمي المعروف والشهير للغاية هجوم العمالقة Attack on Titan.

كما تناولت بعض الشائعات عن أن لعبة فورتنايت ستحصل على منظور الشخص الأول، والتي قيل أنها ستكون اختيارية بناءً على رغبة اللاعبين وذلك عن طريق تشغيله أو إيقافه بضغطة زر واحدة كما نرى من بعض ألعاب التصويب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button