لعبة Echoes of the Living محاكاة رائعة لالعاب Resident Evil الكلاسيكية

Echoes of the Living هي لعبة رعب وبقاء، تقتبس اسلوب العاب Resident Evil الكلاسيكية التي تعتمد على عناصر مميزة ابرزها الكاميرا الثابتة، والالغاز المركبة والذخيرة والموارد القليلة والقابلة للدمج. كل هذا مع تلك الاصوات التي تزرع الرعب في اعماق قلبك.

ربما كانت عودة سلسلة Resident Evil الكلاسيكية بنسخ ريميك واعادة تصور بالاسلوب الحديث امر جداً رائع ومرضي لعشاق السلسلة. لكن ماذا لو كان الريميك فقط بصري مع الحفاظ على جميع العناصر الكلاسيكية الرائعة التي كان لها اثر حقيقي في وقوعنا في عشق هذا النوع من الالعاب.

يتم تطوير اللعبة من خلال فريق MoonGlint المبدع في صنع مثل هذه الالعاب، بينما تم استخدام محرك Unreal Engine 4 في تطوير اللعبة.

وصف لعبة Echoes of the Living الرسمي

تعد Echoes of the Living تكريم لألعاب الرعب الكلاسيكية للبقاء على قيد الحياة التي ظهرت في أواخر التسعينيات، ولكن مع المرئيات المحدثة والبيئات ثلاثية الأبعاد بالكامل والرسومات الحديثة. هدفك هو إخراجها من المدينة على قيد الحياة مع الكشف عن حقيقة تفشي المرض.

في عام 1996، ظهر فجأة ضباب كثيف في بلدة صغيرة تقع شمال أوروبا. بعد فترة وجيزة، مرض السكان وبدأوا في نشر الذعر. لم يكن لديهم أي فكرة عن الرعب الذي كان على وشك أن ينتشر.

أصبح المرضى عدوانيين وبدأوا يشوهون الناس بوحشية في الشوارع. انزلقت المدينة في حالة من الفوضى. بعد ساعات، كل ما يمكن سماعه هو أصداء الأحياء…

شاركتنا قناة Resident of Evil على اليوتيوب نظرة معمقة لاسلوب اللعب الخاص باللعبة، حيث سنلاحظ مدى تأثرها بطابع وهوية العاب Resident Evil الكلاسيكية من شتى النواحي.

رغم اننا نرى بأن لعبة Echoes of the Living تجربة ممتعة لمحبي العاب الرعب الكلاسيكية، الا اننا كنا نتمنى ان تكون لها هويتها الخاصة.

في كل الاحوال، اذا كنت ترغب في العودة بالة الزمن الى العاب الرعب من حقبة التسعينيات فستكون هذه اللعبة هي فرصتك التي تجسد تلك الحقبة بشكل رائع.

يمكنك الان تحميل ديمو تجريبي من خلال منصة Steam، بينما من المفترض ان تصدر اللعبة بنسختها الكاملة خلال الربع الاخير من هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button