لعبة STALKER 2 ستحصل على استعراض جديد نهاية هذا الشهر

شاهدنا في الأسابيع الماضية، آخر استعراض شاركنا إياه استديو GSC Game World للعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول  STALKER 2: Heart of Chornobyl أو كما تعرف كذلك “S.T.A.L.K.E.R. 2”.

على الرغم من عدم معرفتنا لتاريخ إصدار اللعبة، إلا أن المطور قد يقوم بالإعلان عن موعد صدورها خلال حدث المطورين العالمي GDC 2023 الذي سيجرى في يوم 23 مارس الجاري، حيث قالت شركة إنفيديا أنها ستشاركنا استعراض حصري للعبة Stalker 2 وتابعت:

سنقدم نظرة حصرية على Stalker 2، نقدم تحديات سير العمل اليوم في الرسوم المتحركة للوجه وعملية المحاكاة.

 تم تطوير لعبة STALKER 2: Heart of Chornobyl باستخدام محرك Unreal Engine 5، وقد أعلن المطور الذي يقع مقره في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا أنه سيكمل العمل على اللعبة بعد تحقيق النصر على روسيا في المعارك التي تجري في الوقت الحالي على حسب تعبيره.

ستحتوي اللعبة على قصة غامرة وغامضة تجري احداثها خلال كارثة تشرنوبيل التي تعتبر من أكبر الكوارث النووية التي شهدها العالم على مر التاريخ، حيث خلفت ورائها آلاف القتلى، وتم تصنيفها كأسوأ حادث للتسرب الإشعاعي والتلوث البيئي في تاريخ البشرية جمعاء، حيث ستشاهد من خلال محرك اللعبة الجديد العديد من المواقع القديمة في اللعبة مع المواقع الجديدة.

من المفترض إصدار اللعبة على Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي من خلال خدمة الاشتراك Game Pass خلال هذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button