شاهد أول استعراض لطريقة اللعب للعبة إطلاق النار والأجواء المثيرة STALKER 2

رسومات تجسد الجيل الجديد بكل

شاركنا مطور لعبة البقاء إطلاق النار المرتقبة STALKER 2: Heart of Chornobyl استديو GSC Game World نيته استعراض اللعبة مساء هذا اليوم، وهو ما حدث قبل قليل.

كما كنا نتوقع تمامًا، احتوى العرض على نفس الأجواء المثيرة والغامضة المرعبة التي شهدناها وتميزت بها الأجزاء الماضية من السلسلة، وكذلك بدت لنا الرسومات قوية للغاية وتستحق بالفعل أن نسميها رسومات جيل جديد، وهكذا أصبحنا متشوقين أكثر لتجربة هذه اللعبة أكثر من أي وقت مضى، رغم كل الظروف التي يمر بها استديو التطوير وتحيط به.

كما شاهدتهم سنشهد قصة ملحمية غامضة تجري احداثها خلال كارثة تشرنوبيل التي تعتبر من أكبر الكوارث النووية التي شهدها العالم على مر التاريخ، حيث خلفت ورائها آلاف القتلى، وتم تصنيفها كأسوأ حادث للتسرب الإشعاعي والتلوث البيئي في تاريخ البشرية جمعاء، حيث ستشاهد من خلال محرك اللعبة الجديد العديد من المواقع القديمة في اللعبة مع المواقع الجديدة.

لقد تم تطوير لعبة STALKER 2: Heart of Chornobyl باستخدام محرك Unreal Engine 5، وقد أعلن المطور الذي يقع مقره في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا أنه سيكمل العمل على اللعبة بعد تحقيق النصر على روسيا في المعارك التي تجري في الوقت الحالي على حسب تعبيره.

نذكر متابعينا أنه كان من المفترض إصدار اللعبة على Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي على خدمة الاشتراك Game Pass في النصف الأول من هذا العام، لكنه لم يكن التأجيل الوحيد الذي عانت منه اللعبة. حيث أصبح من المقرر إصدارها خلال عام 2023.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button