اكتشاف تلميح عن شخصية “آبي” في لعبة The Last of Us Part 1..

التلميح كان ذكيًا للغاية..

عندما صدرت لعبة The Last of Us Part 1 العام الماضي تم انتقادها بشدة بسبب عدم احتوائها على تغييرات جذرية مقارنة باللعبة الاصلية. لكن التغييرات شملت رسومات اللعبة وتصميم البيئات فيها التي اختلفت كليًا عن نسخة الريماستر الخاصة بالجيل الماضي.

لعبة The Last of Us Part 1 احتوت على تلميحات لم تكن متواجدة في النسخة الأصلية. لذلك وجد أحد اللاعبين تلميح جميل عن شخصية “آبي” التي نتعرف عليها في الجزء الثاني. التلميح كان يشير بشكل ضاحك للشخصية التي أثارت الجدل بين اللاعبين وجعلتهم يكرهونها أشد الكراهية نتج عنها مهاجمة الممثلة الصوتية لهذه الشخصية.

التلميح المكتشف والذي يشير إلى شخصية آبي من الجزء الثاني في الريميك يأتي على شكل صورة جدارية كبيرة في المحتوى الإضافي Left Behind كمل نشاهد أدناه. الصورة تشير إلى مرأة بيضاء البشرة ترفع الأثقال مكتوب عليها عبارة Coming Soon أو “قادم قريبًا”.

هذا ليس التلميح الوحيد بالطبع في نسخة الريميك، ولكنها حركة مضحكة من فريق التطوير الذي يعلم تمامًا كيف يصف مجتمع اللاعبين شخصية آبي.

من جهة أخرى، مسلسل The Last of Us المقتبس عن السلسلة يستمر في تحطيم الأرقام القياسية على مستوى المشاهدات. حيث تم الإعلان يوم الأمس عن وصول مشاهدات الحلقة الثامنة إلى ما يفوق 8 مليون مشاهدة.

وبهذه الأرقام أصبح المسلسل أكثر منتج ترفيهي عبر منصة HBO Max يتم مشاهدته للأسبوع الثامن على التوالي.

ايضا تم الاعلان عن الموسم الثاني الذي سيغطي احداث الجزء الثاني من اللعبة، هذا يعني سنشهد ظهور شخصية “ابي” بشكل حقيقي، لكن لا نعلم من هي الممثلة التي سيتم اختيارها من اجل تأدية هذا الدور الذي نتوقع ان يلقى انتقادات كبيرة لن تنجو منها هذه الممثلة.

رغم ذلك، هناك عدد من اللاعبين الذين غيروا وجهة نظرهم عن “ابي” عند تجربتهم للعبة بعد ان كانوا مقاطعين لها. لكن السؤال يبقى هنا، كيف ستكون ردة فعل هذا الجمهور على الشخصية في الموسم الثاني من المسلسل؟!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button