كاتب القصة الخاصة بلعبة Mass Effect يغادر استوديو BioWare مرة اخرى..

هذه هي المغادرة الثانية له..

بخبر صاعق، قام درو كاربيشين الكاتب الخاص بقصة الجزء الأول و الثاني من لعبة Mass Effect بإعلان مغادرته لأستوديو BioWare للمرة الثانية بعد تلك الأولى في عام 2012 و ستكون هذه المرة هي الأخيرة، المغادرة الأولى كان سببها الإبتعاد عن الألعاب قليلا و القيام بمشاريع أخرى مختلفة، أما أسباب هذه المرة فهي و كما صرح بالآتي:

أعلم أن الكثير منكم يتساءل لماذا أفعل هذا، حسنا بالنسبة للعديد من الناس ، فإن العمل داخل استوديو BioWare يعتبر وظيفة أحلامهم ولا يمكنهم تخيل أي شخص يتنحى عنها. لكن حان الوقت بالنسبة لي أن أمضي قدما. في الماضي، تمكنت من التوفيق بين المشاريع الخارجية وأعمالي في BioWare ، ولكنها كانت تؤثر دائمًا. وكانت هناك دائمًا مشاريع خارجية اضطررت إلى تمريرها لأنها قد تمثل تضاربًا في المصالح مع خصائص برنامج BioWare أو EA. لذلك اتخذت قرار التراجع (مرة أخرى) والتركيز على عملي الخاص.درو كاربيشين

 

صفعة أخرى تتلقاها شركة EA بخروج هذا الأخير من استوديو BioWare, هل سيؤثر خروج هذا الكاتب على الشركة بشكل عام و الأستوديو بشكل خاص !.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock