هيا معاً لنتعرف على تفاصيل أحداث الموسم الثاني للعبة Fortnite بعنوان ميجا

الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة المعركة الملكية الشهيرة Fortnite بعنوان ميجا أصبح متوفراً وصدر التحديث على جميع الأجهزة المتوفرة فيها اللعبة.

العديد من مواسم Fortnite الجديدة كانت دوماً مسبوقة بنوع من الاحداث والفعاليات الكبيرة داخل اللعبة. ولكن بالنظر إلى وقت إطلاق هذا الموسم الأخير، لم يكن هناك أي حدث مهم داخل اللعبة بشكل مسبق. ولكن هذا لا يعني أن الموسم الثاني خالياً، بل بالعكس تماماً حيث سنرى شخصيات مسلسل هجوم العمالقة وغيرها وأسلحة وعناصر كثيرة ممتعة.

الموسم 2 الفصل 4 من باتل رويال: ميغا

قم بامتطاء أسوار التزحلق في “مدينة ميغا” وانطلق في شوارعها على دراجة رياضية. تجاوز أبراج النيون إلى باقي المنطقة الحيوية: أنزِل الدمار بالينابيع البخارية وقُد “NITRO DRIFTER” إلى مسار سيارات حلبة الانزلاق واشحذ مهارات النصل الحركي لديك في تقاطع كنجوتسو.

ميغا سريع

مدينة جديدة وشوارع جديدة. كن وميضًا من الضوء مع VICTORY CROWN ROGUE، الأنيقة والانسيابية المعروفة أيضًا باسم دراجة ROGUE. هذه الدراجة الرياضية تحمل شخصين وتتمتع بتسارع عالٍ وانعطافات حادة ومحرك جاهز للتعزيز. أتفضل مركبة بأربع عجلات، وادخل “NITRO DRIFTER” واستخدم مكابحها اليدوية للانجراف بجنون.

ميغا حاد

بعد جولة رهيبة، خذ لك سيفًا رهيبًا: خذ “نصلًا حركيًّا” وأدِ “ضربة قاضية” بارعة. لا تريد التردد؟ لا تبدِ رحمة وأد هجوم الاندفاع المدمر.

ميغا مستعد في Fortnite

اشتبك أو قاتل على بعد مع أسلحة الفصل 4 الموسم 2 الجديدة

ميغا فائقة الروعة

إضافة إلى الأسلحة الجديدة وغير المحظورة، استخدم هذه الأسلحة التي تعود إلى الموسم 1 من الفصل 4 “شوزن مايفن الآلي – بندقية المجهر الأحمر الهجومية – الرشّاش الخفيف بمخزن الذخيرة المزدوج – المسدس التكتيكي مدفع Chug”

ميغا فعال

في الفصل 4 الموسم 2، أصبح عصير الشراب بندرة أسطورية الآن، إذ إنه يستعيد الكثير من نقاط الصحة والدرع بسرعة. كما أنه يستعيد نقاط الصحة والدرع في الوقت نفسه. اشربه قبل القتال ليساعدك على احتلال الصدارة! اعثر على عصير الشراب في الخزانات التي تتطلب بطاقات دخول أو في نقطة اهتمام في الصدع أو في “صناديق القتال”.

ميغا بارع

الشوارع ليست الطريقة الوحيدة للتنقل في أنحاء مدينة ميغا. اقفز على أسوار التزحلق فيها ثم تزحلق حول المباني وأعدائك، بل ويمكنك استخدام أسلحتك في أثناء التزحلق أيضا!

Fortnite

ميغا قوي

ألحِق الخراب بلا ضوضاء. سلاح صامت وبالغ الدقة وآلي بالكامل. التقط ” بندقية الخراب المكتومة” لإضفاء معنى جديد على “ميغا”: لا تعني السرعة والاندفاع دائمًا، بل أحيانًا تعني الهدوء والثقة. أتفضل السرعة والاندفاع؟ التقط سلاح “شوزن الخراب بسحّاب” الثقيل.

ميغا نافع

استخدم تعزيزات واقع جديدة في الفصل 4 الموسم 2 مثل “الغوص في النفايات” للعثور على غنيمة بالاختباء و”فائض الطاقة” للحصول على بعض العناصر إضافية و”تصفية مرموقة” لإعادة تحديث “هجوم الاندفاع” وأكثر.

ميغا هادئ

أتريد راحة من المعارك الحضرية؟ اذهب أينما ينبت العشب الأزرق المخضر في أنحاء مدينة ميغا. هذه المدينة ليست الموقع الجديد الوحيد في الفصل 4 الموسم 2. إنها فقط جزء من منطقة حيوية جديدة تمامًا! شاهد أزهار الكرز في “الينابيع البخارية” والأسماك في مياه “الشباك المعقودة” وطوّر مهاراتك في ” تقاطع كنجوتسو”، وأكثر.

ميغا أنيق

اظهر بمظهر رائع بأزياء بطاقة معركة الفصل 4 الموسم 2. ستفتح تلقائيًا رينزو المدمر المصمم بعناية عند شراء بطاقة معركة الفصل 4 الموسم 2. تقدم عبر بطاقة المعركة لفتح أزياء أخرى، بما فيها “رعد” المحب لأزياء الشارع و”المجازفة” الأنيقة بعفوية، وأكثر. وفي وقت لاحق من الموسم، افتح زيًا آخر في بطاقة المعركة: بطل الأنمي “إرين ييغر”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button