أحد العاملين (سابقا) على لعبة Sea Of Thieves, يصفها بالضحلة, مكررة و نصف لعبة !!

لعبة Sea Of Thieves, رغم قوتها على الصعيد التجاري و تربعها على عرش صدارة المبيعات البريطانية الخاصة بالأسبوع الماضي و وصول عدد لاعبيها الى ما يزيد عن مليون لاعب إلا أن هذه الإيجابيات لم تمنعها من الحصول على بعض الإنتقادات السلبية من كل صوب و مكان حتى من أحد العاملين عليها سابقا !

روب بادل, و هو أحد الفنانين السابقين الذين عملوا على اللعبة في أستوديو Rare, يخرج عن صمته و يضرب بيد من حديد فاضحا اللعبة بقوله الآتي :

لقد عملت على اللعبة لمدة عامين, و كنا نتشاور و نتحادث في ما بيننا (أعضاء الفريق) بأن اللعبة لن تنجح لأنها مكررة و غير مجدية, و بعد مغادرتي للأستوديو قبل عام أدركت بأنهم سيقومون ببيع نصف لعبة للاعبين, لذلك الآن سأجلس على أريكتي مع بعض النبيذ و أشاهد القصة بأكملها تنكشف. روب بادل

للأسف الشديد, اللعبة لم تنل مراجعات ايجابية بما فيه الكفاية بل كانت مراجعاتها متوسطة, و يمكنكم مشاهدة مراجعتنا للعبة من هنا, ما هو رأي اللاعبين الذين قاموا بتجربة اللعبة !.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى