لماذا استغرق تطوير لعبة ذا لاست اوف اس 2 كل هذا الوقت؟ المطور يوضح السبب..

قضت لعبة ذا لاست اوف اس 2 اكثر من 4 سنوات تحت الطوير و قد تكمل الخامسة الى حين موعد الاطلاق, لكن لماذا استغرقت اللعبة كل هذا الوقت في التطوير؟

استيديو نوتي دوغ صرح في اكثر من مناسبة ان اللعبة ستكون الاضخم من حيث القصة و كذلك المحتوى في تاريخ الاستيديو و الاكثر طموحا و لابد ان هذا الامر جعل الاستيديو يستغرق المزيد من الوقت من اجل العمل على اللعبة خاصة انها تأتي تكملة للجزء الاول الذي حقق مبيعات ضخمة تخطت 17 مليون نسخة و ترك اثر كبير في نفوس اللاعبين بسبب القصة و الاحداث الدرامية المميزة.

نيل دروكمان المخرج الابداعي للعبة تحدث الى موقع  IGN عن حقيقة الامر و يبدو ان جعل اللعبة ضخمة و واسعة لم يكن هدف الفريق الاساسي عند بدء العمل عليها عام 2014 حيث صرح نيل ان الهدف من البداية هو صنع لعبة بقصة و احداث درامية مؤثرة و عميقة و يبدو ان هذا الامر جعل طموحات الفريق تتوسع و تتوسع معها اللعبة.

لم يكن القرار منذ البداية بان نصنع أكبر لعبة قمنا بتطويرها على الإطلاق, لقد شرعنا في سرد ​​القصة الطموحة من خلال اللعبة التي تحولت لتكون أكبر لعبة قمنا بصنعها على الإطلاق، ولهذا السبب استغرقنا كل ما لدينا من وقت.

نيل دروكمان

واصل نيل حديثه قائلا ان قصة اللعبة معقدة بعض الشيء رغم ان جوهرها يبدو بسيط و لكن هناك الكثير من الاحداث و المفاجأت و الكثير من الشخصيات الجديدة و هناك الكثير من المشاهد السينمائية التي يجب ان تجسد احداث القصة بشكل دقيق و هناك الكثير من المواقع المختلفة التي ستدور فيها احداث مختلفة و ايضا اردنا وضع المزيد من الاعداء الجديد فيها و كل هذا جعلها اللعبة تنموا بشكل كبير.

و ختم نيل قولة ان اللعبة رغم حجمها الكبير مقارنة بالجزء الاول الا انها مازالت تحافظ على نفس الحبكة بنفس التسارع في الاحداث.

لعبة ذا لاست اوف اس 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 21 فبراير من العام القادم و لا حديث حتى الان عن مصير اللعبة في منطقة الشرق الاوسط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock