بعد الاعلان الجديد هل سنرى مالكي اجهزة XONE يلعبون مع مالكي اجهزة PS4 في لعبة Fortnite ؟

نشرنا في خبر سابق ان لعبة Fortnite عندما تصدر على اجهزة الهواتف الذكية فسوف تدعم نظام اللعب المشترك مع اجهزة الحاسب الشخصي بنظامي الويندوز و الماك و ايضا ستدعم اللعب الجماعي مع البلايستيشن 4 و تم التأكيد لاحقا بانضمام الاكسبوكس وان اليهم و لكن هل هذا يعني انه اخيرا سيتمكن مستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 ان يلعبوا مع اصدقائهم على الاكسبوكس وان و العكس ؟

للاسف هذا لن يحدث ابدا و حسب ما جاء في تقرير نشره موقع The Verge ان هذا لن يحدث في الوقت الحالي مع استمرار تمسك سوني بقرارها و لكن الامر سيكون متاح مع الهواتف الذكية و اجهزة الحاسب الشخصي فقط لكلا الطرفين و لكن لن يلتقي اللاعبين على الجهازين معا على الاقل بشكل مباشر.

يذكر ان لعبة Fortnite ستبدأ من يوم غدا الاثنين بارسال الدعوات الى كل من قام بالتسجيل في موقع اللعبة لتجربتها على الهواتف الذكية و ستكون البداية على اجهزة ios على ان يتم ضم اجهزة الاندرويد فيما بعد و يمكنكم التسجيل الان من خلال الرابط التالي و انتظار الدعوة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button