سوني تعلن عن تأجيل 6 عناوين من ألعاب الخدمات الحية التي تعمل عليها..

أعلنت شركة سوني عن تخفيض عدد ألعاب الخدمة المباشرة التي تخطط لإصدارها في السنوات القادمة إلى النصف. حيث كان من المقرر إطلاق 12 لعبة من نوع الخدمات الحية.

قالت سوني في أكثر من مناسبة أنها تخطط لإطلاق على 12 عنوانًا من نوع الخدمات الحية المباشرة في السوق بحلول سنتها المالية المنتهية في مارس 2026.

ومع ذلك، في وقت سابق من هذا العام، أكد فريق إدارة PlayStation أنه دخل في شراكة مع فريق Bungie لإجراء مراجعة صارمة لمكتبة ألعابهم الخدمية. ووفقا لتقارير صحفية، فقد أدى ذلك إلى تقليص بعض المشاريع.

نقلًا عن VGC وخلال مكالمة الأرباح التي حدثت يوم أمس الخميس، أكد رئيس شركة Sony والمدير التنفيذي للعمليات والمدير المالي Hiroki Totoki أن هذه المراجعة أدت إلى تأجيل بعض الألعاب بسبب مخاوف تتعلق بالجودة. وقال:

“نحن نراجع هذا الأمر… ونحاول قدر الإمكان ضمان استمتاع اللاعبين بهذه الألعاب وإعجابهم بها لفترة طويلة. من العناوين الـ 12، سيتم إصدار ستة عناوين بحلول العام المالي 2025 هذه هي خطتنا الحالية. أما بالنسبة للعناوين الستة المتبقية، فما زلنا نعمل على ذلك. هذا هو العدد الإجمالي للخدمة المباشرة والعناوين متعددة اللاعبين و على المدى المتوسط ​​إلى الطويل، نريد دفع هذا النوع من الألعاب وهذه هي سياسة الشركة التي لم تتغير.”

وتابع Hiroki بقوله أنه ليس الأمر وكأنهم يلتزمون بنوع معين من الألعاب، ولكن جودة هذه العناوين يجب أن تكون الأهم بالنسبة لهم.

على الأرجح العناوين التي ستصدر أولًا هي لعبة The Last  of Us الجماعية القادمة ومشروع لعبة Horizon الخدمي الذي يتبع لمغامرة ألوي وكذلك مشروع فريق Bungie.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button