لعبة Age of Empires قادمة إلى الهواتف من مطوري Call of Duty Mobile..

سلسلة Age of Empires هي من أشهر السلاسل الاستراتيجية على الإطلاق والكثيرون يتطلعون للجزء الرابع الذي سيصدر لنا في الثامن والعشرين من أكتوبر على الحاسب الشخصي وغيم باس. في حال كنت تريد المزيد من السلسلة، فستحصل على ذلك بالفعل.

أعلنت شركة تانسيت الصينية العملاقة (عبر المحلل دانيل أحمد) أنّ استديو TiMi المطور للعبة Call of Duty Mobile و Pokemon Unite يعمل حالياً مع مايكروسوفت على لعبة Age of Empires جديدة للهواتف المحمولة. ستدعى اللعبة الجديدة Return to Empire وستصدر في الصين. لا نعلم ما إن كان هناك خطط لإطلاقها عالمياً أو كيف ستكون بالفعل ولكن هناك العديد من الألعاب الاستراتيجية التي تبنّت النمط بشكل جيد على الأجهزة الصغيرة.

في مايو الماضي أعلنت مايكروسوفت أنّ استيديوهات اكسبوكس ستتعاون مع مطوري Call of Duty Mobile سوياً “لإنشاء محتوى ألعاب ممتاز وجلب تجربة جديدة تماماً للاعبين” وعادت لنا البارحة بالإعلان عن أول تعاون وهي Return to Empire. بجانب الألعاب المذكورة أعلاه، الاستديو قدّم لعبة Honor of Kings التي تعتبر من الألعاب الأكثر تحقيقاً للأرباح خاصةً في الصين. وفقاً لموقع Reuters ومصادره، استديو Timi هو أكبر استديو تطوير ألعاب في الصناعة نظراً لتحقيقه لأكثر من 10 مليار دولار في 2020 فقط.

هل أنتم متشوقون لرؤية لعبة Age of Empires على الهواتف المحمولة؟ ما هي عناوين اكسبوكس التالية التي تتمنون رؤيتها على الهواتف؟ شاركونا في التعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى