الحلقة 9 “الاخيرة” مسلسل The Last of Us سنشهد ولادة ايلي

غدا سنكون على موعد مع الحلقة 9 الاخيرة من مسلسل The Last of Us والتي ستحمل معها الكثير من المفاجأت ابرزها ظهور والدة ايلي.

الحلقة 9 ستكون خاتمة للموسم الاول من المسلسل حيث سيكمل كل من ايلي وجويل رحلتهما من اجل الوصول الى جماعة الفاير فلاي. لكن خلال ذلك وكالمعتاد سيكونا على موعد مع المزيد من العقبات والمواجهات مع الاعداء.

في الفيديو التشويقي الذي صدر مؤخراً يمكنكم مشاهدته بالاعلى، يمكن ان نرى لمحات سريعة لوالدة ايلي التي تدعى “انا” حيث تظهر في بعض المشاهد وهي تحاول الهرب اثناء حملها بايلي. ولكن ستكون هناك ايضا لمحات سريعة لولادة ايلي التي ولدت في عصر الوباء والانهيار العالمي.

ظهور “انا” في الحلقة 9 الاخيرة من مسلسل The Last of Us سيكون خطوة جريئة لم يتم تقديمها في اللعبة الاصلية. نعتقد اننا سنكون على موعد مع الكثير من الدراما والاحداث القصصية التي ستسلط الضوء على ماضي ايلي ونشأتها قبل ان تقابل جويل في رحلة البقاء هذه.

مؤدية دور ايلي في المسلسل بيلا رامزي قالت ان احداث الحلقة الاخيرة من الموسم الاول ستؤدي الى انقسام الجمهور. لاندري الى اي مدى يمكن ان يكون هذا الانقسام او اسبابة. لكن هذه التصريحات تحمل مؤشرات على اننا سنشهد بالفعل احداث جديدة ومثيرة لم تتواجد في اللعبة الاصلية.

Image

ايضا قام مخرج المسلسل جريغ مازن بتوضيح سبب عدم ظهور المصابين في الحلقة ثمانية الماضية، لكن نتوقع ان نكون على موعد مع مواجهات ملحمية معهم في الحلقة الاخيرة هذا الاسبوع.

في الحلقة 8 التي حصلت على افضل تقييم من الجمهور، كانت الاحداث تتركز على ايلي ايضاً، خاصة بعد اصابة جويل اصابة حرجة جعلته نائم في غيبوبة لعدة ايام. بينما كانت تصارع ايلي ضد احد الجماعات التي يتضح انها يعتمدون على اكل البشر من اجل البقاء على قيد الحياة.

تعتمد ايلي على نفسها من اجل الدفاع عن جويل والاسراع في طلب المساعدة، لكنها تصطدم بهذه المجموعة من الناجيين الذين سيهددوا حياتها وحياة جويل ايضا.

هذا الامر سيظهر لنا الوحش الكامن داخل جسد هذه الفتاة المراهقة عندما تصل بها المواقف الى حد الاعدام بدون شفقة او رحمة. هذا احد المواقف الدموية التي صدمت الكثير من متابعي المسلسل والذين بدئوا بالتعبير عن رغبتهم في ان تكون هناك المزيد من الحلقات التي تسير على نفس الوتيرة.

اما الموقف الثاني الذي اثار مشاعر الجمهور هو بعد انتهاء الازمة وفي نهاية الحلقة عندما يحتضن جول ايلي بعد هذه المعاناة والقتال الشرس والدموي ويقول لها “يا طفلتي..” لاول مرة في المسلسل، فقد كان لها وقع قوي على احاسيس الجمهور الذي عبر عن ذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

سيتم بث الحلقة 9 الاخيرة من مسلسل The Last of Us فجر يوم الاثنين القادم في تمام الساعة 5 بتوقيت مكة عبر منصة OSN+ في المنطقة العربية وشمال افريقيا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button