تحذير.. تسريبات ضخمة تتعرض لها لعبة Resident Evil 4 Remake..

مع ظهور نسخ فيزيائية في الأسواق

تبقت أيام معدودة على صدور واحدة من أفضل عناوين الرعب العائدة بقوة من قبل كابكوم، والتي ستأتينا على شكل ريميك وهي لعبة Resident Evil 4 Remake، ورغم ذلك يبدوا أن شغف اللاعبين لا يطيق الانتظار أكثر من ذلك.

بالتزامن مع اقتراب صدور مراجعات اللعبة، بدأت العديد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الانترنت في مشاركة عدد كبير من تسريبات اللعبة، وهو ما أدى الى حرق الأحداث بالنسبة للجماهير التي لم تلعب اللعبة الأصلية التي صدرت قبل سنوات عدة.

التسريبات شملت ظهور دقائق كبيرة لساعات اللعب، والتي امتدت لتصل أيضاً الى نهاية اللعبة، بالإضافة الى ظهور جميع الزعماء الأصليين والجدد في اللعبة من خلال هذه التسريبات المتنوعة والتي تعتبر مضرة للغاية في تجربة اللعبة. بالطبع هذا الأمر سيعود بالضرر كذلك حتى على اللاعبين ممن قام بلعب اللعبة الأصلية، حيث تحتوي نسخة الريميك على أحداث ومناطق جديدة.

بالطبع هذا الأمر يتزامن مع ظهور نسخ عينية “فيزيائية” تم بيعها في بعض المحلات التجارية قبل الموعد الرسمي لصدورها في الأسواق المحلية. ولذلك وجب التحذير هنا من التعامل مع هذه النسخ التي قد تؤدي في بعض الأحيان الى تعرض جهازك الى “باند” أو حظر، حيث ستكون ضحية لتصرف غير مقصود.

بالطبع هناك نسخة الديمو من Resident Evil 4 Remake التي صدرت قبل يومان على جميع الأجهزة المنزلية اكس بوكس وبلايستيشن، والحاسب الشخصي، وهي تحتوي على الفصل الأول من اللعبة. حين انتهاء الديمو تستطيع بكل بساطة نقل ملفات الحفظ والتقدم الى النسخة الكاملة في حال أردت شرائها.

أهم التغييرات التي حصل عليها ريميك Resident Evil 4 

  • آشلي أصبحت اكثر فعالية واستجابة.
  • أسلحة جديدة.
  • القتل باستخدام التسلل والتخفي.
  • تفادي الضربات وصدها.
  • حركات إنهاء جديدة.
  • مهام جانبية.
  • خصائص تعديل جديدة.
  • طريقة قتال الزعماء مختلفة عن النسخة الأصلية.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button