صدور لعبة القتال والبقاء Bleak Faith: Forsaken بنكهة السولز بشكل رسمي

لعبة مستقلة تسعى لتكون بين الكبار

لعبة القتال وتبادل الأدوار المستقلة Bleak Faith: Forsaken بنكهة ألعاب السولز صدرت بعد سنوات من الانتظار. اللعبة تهدف إلى دفع اللاعبين لأقصى حدودهم، حيث سيكون تحديد الموقع والتوقيت وإدارة العناصر كلها أشياء يجب أن تضعها في الاعتبار طوال الوقت.

أعلن المطور Archangel Studios قبل عدة ساعات أن لعبة الآر بي جي والاستكشاف Bleak Faith: Forsaken قد صدرت وأصبحت متوفرة على منصة الحاسب عبر متجري Steam و GOG. وبهذه المناسبة قامت العديد من القنوات الرسمية بمشاركتنا العديد من الدقائق التي تبين أسلوب اللعب كما سوف تشاهدون بالأسفل.

يبدوا أن اللعبة قد حصلت على تقييمات متفاوتة بين اللاعبين بشكل عام، ولكن يبقى فقط أن ننتظر المزيد من الوقت من أجل معرفة متوسط أراء اللاعبين والنقاد ممن قاموا بلعبها.

هناك مخطط من قبل المطور من أجل إصدارها لوحدات التحكم المنزلية بلايستيشن واكسبوكس، ولكن ذلك يتوقف على مدى دعم برنامج Kickstarter.

المزيد حول لعبة Bleak Faith: Forsaken

  • تمتلك اللعبة نظام القتال دقيق جدًا وتدفعك الى أقصى حدود امكاناتك، حيث ستضطر إلى استخدام جميع مهاراتك بأقصى حدوها، لان توقيت الهجوم والدفاع وإدارة الموارد والعناصر التي تمتلكها كلها أشياء يجب أن تضعها في إعتبارك وتحسب لها ألف حساب قبل استخدامها في المعارك والمواجهات الفردية.
  • الوحوش والزعماء في اللعبة من أكثر ما يلفت الانتباه حين مشاهدة عروض اللعبة، أحجامهم  الضخمة وأشكالهم المرعبة والفريدة تجعلك تتحمس وتشعر بالرهبة قبل مواجهتهم، ومع الموسيقى التصويرية الفريدة أثناء القتال سيكون من المتوقع خوض تجربة متميزة.
  • تمتلك أسلوب لعب شبيه للغاية من ألعاب Dark Souls و Bloodborne لذلك من المتوقع لها أن تحجز لها مكانًا أساسيًَا في قلوب لاعبي “الهاردكور” ومحبي ألعاب “السولز” حيث تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 من تطوير فريق Archangel Studios الذي يتكون فقط من بضعة أفراد عمل على اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button