لعبة Call of Duty Black Ops 6 ستقدم نظام حركة جديدة كلياً..

خلال الاستعراض الاول لطور اللعب الجماعي Online في لعبة Call of Duty Black Ops 6، تعرفنا على نظام الحركة الجديد الذي سيمكن اللاعبين من الحرك في جميع الاتجاهات بطريقة سلسلة وواقعية الى حد كبير.

نظام الحركة الجديد سيعتمد على الحركة الطبيعية لجسد الانسان خلال الانبطاح على الارض او الجري، بينما سيمكن اللاعب من توجيه السلاح بمقدار دوران 360 درجة بشكل واقعي.

كما تساهدون في الفيديو بالاسفل، سيتمكن اللاعب ايضا في التحرك اثناء الركض في جميع الاتجاهات بشكل سلس وسريع.

هذا النظام التي سيستخدم في جميع اطوار اللعب المتاحة في Call of Duty Black Ops 6 سيجعل اللاعبين يظهرون مهاراتهم بشكل كبير خاصة المحترفين في دقة الحركة وسرعة الاستجابة.

ايضاً ضمن نظام الحركة الجديد المستخدم في Call of Duty Black Ops 6، ستكون حركة السلاح خلال التخفي واطلاق النار من خلف الجدران دقية بحيث يظهر السلاح في اتجاه حركة اللاعب بشكل سلس، كما تشاهدون في الفيديو.

ايضاً، سنشهد عودة نظام الانزلاق اثناء الجري والذي يعد من احد اهم الحركات السريعة التي يمكن للاعبين استخدامها في وضع اللعب الجماعي.

المطور اكد ان نظام الحركة الجديد سيكون متاح في كل من طور القصة، طور الاونلاين وكذلك طور الزومبي الذي تم الكشف عنه خلال حدث الليلة.

نذكر ان لعبة Call of Duty Black Ops 6 ستصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي في 15 اكتوبر من هذا العام 2024. وحتى ذلك الحين، شاركنا رأيك بنظام الحركة الجديد وما اذا كان سيكون له تأثير كبير على نظام اللعب واسلوبك الخاص؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button