لن يتم تطوير لعبة Mortal Kombat 12 باستخدام محرك Unreal Engine 5!

قائمة الوظائف الخاصة بالمطور تشير الى شيء آخر

قبل عدة أيام علمنا بشكل شبه رسمي أن المطور Neather Realm يعمل على تطوير لعبة القتال الدموية Mortal Kombat 12، وذلك بعد ما يقرب من 5 سنوات من صدور الجزء الأخير منها.

الأب الروحي للسلسلة Ed Boon كان يتسبب في العديد من الشائعات والتكهنات حول اللعبة، إلا أنه توقف عن ذلك بعدما قام مدير الشركة الناشرة Warner Bros بشكل مفاجئ بتأكيد العمل على تطوير لعبة Mortal Kombat 12 خلال تقريرها المالي الأخير، ولكن من الجهة الأخرى، استمر سيل الشائعات والتكهنات التي تحدثت عن تفاصيل اللعبة ومحتواها القادم من مصادر مختلفة.

من بين تلك التكهنات والشكوك التي أثارت فضول اللاعبين، هي إمكانية تطوير اللعبة على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5. رغم أن المطور لم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي حول الأمر، ولكن ما أثار الأمر أكثر هو الإعلان الوظيفي الذي كان مفاده أن الاستوديو يحتاج إلى فنان تقني للعمل على Unreal Engine 4.

هذا الأمر يتناقض تماماً مع الشائعات الماضية التي تحدثت عن نية استديو NetherRealm بالعمل على تطوير لعبة القتال باستخدام محرك Unreal Engine 5، فلماذا يحتاج المطور الى متخصص في محرك UE4!

من الجدي بالذكر أن الجزء الحالي من السلسلة Mortal Kombat 11 تم تطويره باستخدام نسخة معدلة من محرك Unreal Engine 3، رغم كل الميزات والرسومات القوية التي ظهرت بها، ولذلك في حال تم استخدام UE4 بطريقة الاستديو الخاصة، فلن نتوقع رسومات ضعيفة تقنياً كما يمكن أن يتصوره البعض.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button