رسمياً.. Warner Bros تعلن عن لعبة Mortal Kombat 12 ..

لطالما كان محبي ألعاب القتال الخاصة بالمطور Neather Realm قلقين حول بسبب الغموض والشائعات المتعلقة بالعمل على لعبة Mortal Kombat 12 أو لعبة Injustice 3، ولكن يبدو أن الجزء المقبل من سلسلة القتال سيكون جزء جديد من لعبة مورتال كومبات، حيث تم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

خلال مكالمة أرباح الشركة الناشرة Warner Bros على لسان “أندرو سلابين” التي انتهت منذ لحظات، فقد أكدت أن Mortal Kombat 12 قيد التطوير في الوقت الحالي، وسيتم إطلاقها بالفعل في وقت لاحق من هذا العام، دون أن يتم الإعلان عن تاريخ إصدار محدد، وهذا ما نعتبره صراحةً إعلان بشكل غير رسمي عن اللعبة التي لطالما انتظرناها.

جاءت هذه الأخبار من قبل اليوتيوبر Valliant Renegade الذي كان يستمع إلى مكالمة الأرباح الخاصة بالناشر، حين تم التطرق أمام المستثمرين عن أداء قسم الألعاب، حيث تفتخر شركة Warner Bros بنجاح Hogwarts Legacy قبل الانتقال إلى عناوين أخرى لديها مثل Suicide Squad: Kill the Justice League التي شاهدنا عرضها الجديد مؤخراً خلال حدث بلايستيشن State of Play، حيث جاء في مكاملة الأرباح على لسان “أندرو سلابين” :

هناك الكثير في المستقبل ، بما في ذلك Mortal Kombat 12 و Suicide Squad: Kill the Justice League ، الألعاب التي من المقرر إطلاقها هذا العام مع توقعات إطلاق طموحة.

رغم أنه من الصعب إطلاق اللعبة بالتزامن مع إطلاق لعبة القتال المنافسة Street Fighter 6، إلا أنه من المحتمل أن نشهد الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Mortal Kombat 12 خلال فصل الصيف أو في E3 2023 القادم، أو ربما في موسم الأعياد المقبل. وتم التأكيد أن القادم سيكون أطول عنوان مدعوم من قبل المطور.

هل أنتم متحمسين لسماع هذه الأخبار؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button