اشاعة: لعبة Ori 3 قد تصدر في وقت الكشف عنها!

الجزء سيكون فرعي إلى حد كبير..

ظهر تسريب آخر لـ Ori 3 يشير إلى أن اللعبة قد تكون جزء فرعي.. حيث نشر مسرب على تويتر اسمه NWeedle، الذي شارك سابقًا تفاصيل تتعلق بتطوير الجزء القادم في السلسلة تفاصيل ادعى فيها أن اللعبة قد تكون Prequel حيث لا توجد إشارة إلى الرقم 3 وهذا يعني أننا سنرى أحداث ما قبل الجزء الأول والثاني وذكر المسرب أيضا أن اللعبة قد تنطلق عند الإعلان عنها.

من المرجح أن نجاح Hi-Fi Rush قد أثر على الناشر في الانتظار والقيام بإطلاق اللعبة بجانب عرض الإطلاق. في السابق ادعى المسرب نفسه أنه حصل على تأكيد من مصادر متعددة بخصوص تطوير Ori 3، إلى جانب صورة يبدو أنها تشير إلى اللعبة الثالثة بالفعل.. لكنه أضاف أنه ليس لديه أي معلومات بخصوص المطور حيث يبدو أن تطوير اللعبة يسير على المسار الصحيح.

بالنظر إلى أن Moon Studios كان مسئول عن تطوير العناوين السابقة في سلسلة Ori، فمن المستبعد تمامًا أن يتولى استوديو آخر تطوير Ori 3. وفقًا لما ذكره فقد تلقى تأكيدًا بشأن تطوير Ori 3 من مصادر مختلفة وجميعهم قدموا له نفس المعلومات.

من خلال نجاح Ori and the Blind Forest و Ori and the Will of the Wisps، يبدو الجزء الثالث وكأنه لا يحتاج إلى اي تفكير. الوقت وحده هو الذي سيحدد دقة هذه المعلومات، كما هو الحال مع أي شائعة يجب ألا تصدق حتى ترى الكشف الرسمي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button