ظهور تقييمات حصرية مايكروسوفت SCORN.. تقييمات متفاوتة في أغلبها

بدأت مراجعات حصرية مايكروسوفت لعبة الرعب Scorn بالظهور على مواقع الانترنت، والتي بدت في معظمها تقييمات متفاوتة ولكنها أقرب الى الإيجابية بالنسبة للعبة من استديو مستقل وصغير.

اللعبة من تطوير استديو التطوير الصربي Ebb Software وصدرت بشكل حصري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، ومن المفترض أنها أصبحت الآن متوفرة للتحميل، بعد أن كان من المقرر صدورها في  تاريخ 21 أكتوبر.

ظهرت تقييمات اللعبة متفاوتة للغاية ما بين منتقد وما بين معجب للغاية من موقع الى آخر، حيث حصلت حتى هذه اللحظة على متوسط تقييمات 7 من 10 من معظم النقاد الذي قاموا بمراجعتها على عدد من المواقع العالمية، وبلغ مجموع متوسط تقييماتها 72 من 100 لدى موقع Metascore، بينما بلغ متوسط تقييماتها 71 من 100 على موقع Opencritic.

على كل حال، تبقى لدينا فقط معرفة تجربة وتقييمات اللاعبين تجاه اللعبة، وذلك لأنها تعتبر المقياس المكمل لتقييم اللعبة الكامل والحقيقي، حيث من المتوقع ظهورها خلال عدة أيام.

يذكر أن اللعبة لا تحتوي مقاطع سينمائية حتى لا يتم تشتيت تجربة اللاعب، وتقدم في نفس الوقت أسلوب لعب متفاعل فريد مع عالم يشعرك بالاحتكاك في كل ما هو حولك، مثل إمساك عنصر ما بيدي الشخصية الرئيسية لتشعر بانغماس أكبر بالعالم

يوجد كذلك نظام لإدارة المخزن والذخيرة فهي محدودة وعليك أن تعلم الوقت المناسب للاختباء والقتال، حيث سيكون لأفعالك عواقب على العالم من حولك وعليك اتباع أساليب لعب مختلفة كي تتقدم في عالم اللعبة.

لعبة SCORN ستدعم اللغة العربية من خلال ترجمة النصوص داخل اللعبة، ولكنها لن تتضمن حوارات بالعربية كما أكد فريق التطوير من قبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button