يبدو أن لعبة Until Dawn قادمة لجهاز PS5 والحاسب الشخصي

ادعى أحد المصادر الموثوقة أن سوني تنوي إعادة إطلاق لعبة Until Dawn على جهاز PS5 والحاسب الشخصي، حيث أن الإعلان عن النسخة الجديدة من اللعبة سيحدث خلال الأسبوعين القادمين.

لم يتم الكشف ما إذا كانت نسخة الحاسب الشخصي وجهاز PS5 من Until Dawn سيتم تطويرها من قبل الفريق الأصلي Supermassive Games ولكن المصدر المطلع Billbil-kun قال أن الإعلان عن النسخة سيكون قريبًا جدًا حيث أنها تحت التطوير منذ قرابة عام كامل.

اللعبة لمن لا يعلم، صدرت في عام 2015 على جهاز بلايستيشن 4، وهي لعبة رعب تفاعلية تدور حول ثمانية أصدقاء يقومون بمغامرة خطيرة للتحقيق في مقتل صديقين من ذات المجموعة قبل عام، لتبدأ الأحداث الشيقة والمرعبة بالحدوث لهم في رحلة التخييم الخاصة بهم.

اللعبة كانت تحوي مجموعة من الأسماء البارزة من الممثلين مثل رامي مالك و Hayden Panettiere حيث يتحكم اللاعب بمصير هذه الشخصيات من حياة أو موت مع التأثير على مجريات القصة.

كانت سوني قد أعلنت قبل أيام عن تحويل اللعبة إلى فيلم سينمائي وربما هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل اللعبة تعود بنسخة جديدة بعد حوالي 9 أعوام على إطلاقها، لأن سوني الآن تحاول ربط جميع منتجاتها الترفيهية ببعضها البعض سواء على صعيد الشاشة الفضية أو حتى الألعاب.

اللعبة كانت مطورة في الأصل لجهاز PS3 من قبل فريق Sony London Studio قبل إلغاء المشروع وتسليمه لفريق Supermassive Games لجعله حصريًا على أجهزة PS4، فما هو رأيكم بعودته بعد كل هذه المدة على أجهزة PS5!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button