شاهد تصميم تصوري مذهل للعبة الآكشن والعالم المفتوح Mafia 4

لم نسمع أي أخبار رسمية حتى الآن حول لعبة لعبة الأكشن والعالم المفتوح Mafia 4 منذ الإصدارة الأخيرة Mafia: Definitive Edition  التي صدرت العام قبل الماضي، ورغم كل ذلك لم نحصل سوى على التسريبات التي تؤكد وجود اللعبة تحت التطوير، حيث بدأت التسريبات بالتوسع مؤخرا.

في أثناء انتظار حصول اللعبة على جزء رابع بشكل رسمي والإعلان عن ذلك، يمكنكم مشاهدة فيديو لريميك تصوري من قبل قناة TeaserPlay للعبة Mafia 4 باستخدام محرك تطوير الجيل الجديد Unreal Engine 5، حيث ستشاهدون بالأسفل أدناه رسومات وتصاميم الشخصيات مذهلة ومطابقة لما يمكن أن ننتظره من الجزء المقبل.

المزيد حول اللعبة:

الإعلامي المعروف Nick Baker  أشار مؤخرًا الى أن استديو التطوير Hangar 13 الذي يقع مقره في كاليفورنيا، والتابع للناشر 2K هو من سيتولى عملية تطوير الجزء الجديد من اللعبة، وستكون اللعبة عبارة عن الجزء الأول من مجموعة أو سلسلة جديدة كلياً وضخمة ستقطع أحداثها في جزيرة صقلية التي تقع في البحر الأبيض المتوسط، ويتم تطويرها باستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 بحسب الشائعات الأخيرة.

الفترة الزمنية التي ستجري فيها أحداث اللعبة ستكون في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرون، حيث لن يختلف أسلوب اللعب كثيراً مقارنةً بالأجزاء الماضية من السلسلة، حيث أكد Kotaku مؤخراً أن Mafia 4 ما تزال في مرحلة التطوير الأولية، ولا يزال هناك وقت طويل حتى نسمع إعلان رسمي من قبل المطور.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button