الاخبار

تعرض حساب مسرب أخبار Battlefield 6 للإغلاق على منصة التويتر وسحب مشاهدات قناته..

تبذل كبرى الشركات مجهوداً جباراً في ملاحقة مسربي اخبار العابها، والان شركة EA تتبع حاليا النظام نفسه مع مسربي اخبار لعبة Battlefield 6, حيث قامت باتخاذ اجراء شديد اللهجة بالتعاون مع القائمين على منصة اليوتيوب لايقاف مسرب مشهور لاخبار اللعبة بحيث تم ايقافه كليا ومنعه من النشر تماما على المنصات والمواقع الاجتماعية.

توم هندرسون المشهور بتسريبه للعديد من المعلومات المهمة بشأن لعبة Battlefield 6 قد تعرض لاغلاق حسابه كليا على موقع تويتر وسحب جميع الفيديوهات التي تتعلق باللعبة وتسريباتها من قناته وبالتالي خسارة مشاهداته, الامر توسع حتى وصل الى موقع Reddit حيث ابدى اللاعبون هناك استياءهم حول رد الفعل العنيف تجاه هذا المسرب.

توم هندرسون سرب العديد من الاخبار المهمة حول لعبة Battlefield 6 وأغلبها تم تأكيدها من مصادر اخرى قوية مثل المحرر جيف غراب الذي يعمل مع موقع Venture Beat والذي اكد كلام المسرب بقوله ان اللعبة القادمة ستقدم محتوى حضاري حديث في زمن الحروب الحديثة وايضا ستعود بالسلسلة الى جذورها بحيث سيطلق عليها اسم باتلفيلد فقط وستعامل معاملة الريبوت بحيث ستقتبس الكثير من لعبة باتلفيلد 3.

توم اوضح انه ليس نادما على التسريبات وهو كما قال يتحمل كامل المسؤولية ومسرور جدا انه ازال مصدر تسريباته الذي يدعي انه قادم من فريق DICE المطور للسلسلة, لكن العجيب والمثير في الامر ان معظم تسريبات هذا الشخص اكدتها شركة EA مثل عودة اللعبة الى الجذور وايضا سريان احداثها في الزمن الحديث الحضاري.

سننتظر قادم الايام التي ستكشف لنا مصير المسرب وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهل برأيكم ستعيد اليه الشركات حساباته المغلقة على الاقل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار