اشاعة: Ratchet and Clank: Rift Apart قادمة إلى الحاسب الشخصي

احدى العناوين القليلة المتبقية التي لم تصدر على الحاسب الشخصي..

لقد شقت ألعاب الطرف الأول من سوني طريقها إلى منصة الحاسب الشخصي على مدار الأعوام الماضية، مع إطلاق Returnal الشهر الماضي و The Last of Us Part 1 في 28 مارس. في حين أن العنوان التالي غير معروف يعتقد شخص على Reddit يدعى Veloxz .. أن العنوان يمكن أن يكون Ratchet and Clank: Rift Apart من  تطوير Insomniac Games.

يرجع ذلك إلى قائمة التوظيف بوظيفة شاغرة وهي مهندس UX / UI في استديو Nixxes للمساعدة في إنشاء تجربة واجهة مستخدم للعبة الـ AAA القادمة للحاسب الشخصي. هذه ليست المرة الأولى التي يعمل فيها هذا المطور على العاب بلايستيشن القادمة إلى  الحاسوب حيث عمل في السابق على Marvel’s Spider-Man Remastered و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales.

تكشف نظرة سريعة على موقع Coherent عن المشاريع المختلفة التي تم استخدام تقنيتها فيها. من المؤكد أن Ratchet and Clank: Rift Apart  كان مدرجة في القائمة. من الواجب الذكر أن هذا هو أحد عناوين منصة PS5 القليلة المتبقية التي لم يتم إطلاقها على الحاسب الشخصي حتى الآن.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نرى الإعلان عن قدوم اللعبة الى الحاسب لذلك ترقبوا المزيد من التفاصيل حين توفرها.

اللعبة باعت أكثر من 1.1 مليون نسخة في شهرها الأول وحظيت بإشادة كبيرة. تعتبر اللعبة هي أحد أعلى الألعاب تقييمًا في 2021. ستصل نسخة الحاسوب من لعبة The Last of Us Part 1 هذا الشهر حيث تحصل على دعم AMD FSR 2.2 و Nvidial DLSS Super Resolution ودعم للشاشة العريضة بنسبة 21:9 و 32:9. الق نظرة على متطلبات الحاسب الشخصي من هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button