أصبح من شبه المؤكد أن الديناصورات قادمة إلى لعبة Fortnite, اليكم الادلة..

أطلقت Epic اليوم تحديث الموسم السادس من الفصل الثاني للعبة Fortnite والذي يحمل إسم Primal حيث سيجلب معه العديد من المزايا والأشياء الجديدة، بالإضافة الى المهمة الفردية الأولى من نوعها في اللعبة والتي تحمل اسم Zero Point Finale وهي الآن متاحة للجميع وعلى جميع المنصات.

شاهدنا جميعاً كيف كان الإعلان التشويقي للموسم الجديد ملىء بالحيوانات المفترسة مثل الذئاب والخنازير البرية أعاذكم الله، بالإضافة الى الطيور الجارحة وغيرها، من الكائنات الحية داخل الخريطة، ولكن يبدو بأن حيواناً مفترساً آخر سيظهر بطريقة أو بأخرى وهو الديناصور.

تظهر في بعض أماكن خريطة الموسم السادس الجديدة موقعاً على عدد كبير من عظام الديناصورات ويمكنكم الاطلاع على هذا الملخص الذي اعددناه لكم عن اهم المواقع الجديدة على الخريطة بعد التحديث الجديد بالإضافة الى بعض بيوضها، حيث شاهدنا جميعاً الإعلان الذي ذكر أنه على الرغم من أن الذئاب الشرسة ستتجول في الأرجاء، إلا أن أكثر الحيوانات المفترسة رعباً لم تفقس بعد، وهذه إشارة الى وجود أنواع من الديناصورات المنقرضة داخل الخريطة.

شىء آخر يدل على وجود الديناصورات وهو بعض خبراء البيانات الذين قامو بالبحث والتدقيق جيداً في بيانات تحديث الموسم السادس قد وجدو بيانات وبعض الدلائل تشير الى كلمة “رابتور بري” وهو نوع من أنواع الديناصورات، بالإضافة الى الحيوانات الأخرى التي تكلمنا عنها، وهذا قد يكون دليل آخر على وجودها.

وفي حال لم يقنعك ذلك، ربما وجود Lara Croft في هذا الموسم دليل آخر قد يقنع اللاعبين، خاصةً أن شخصية Lara التي تمتلك الخبرة في إصطياد ديناصورات الـ T-rex كما شاهدنا في الأجزاء الأولى من السلسلة الخاصة بها، لذلك الأمر غير مستبعد.

المقطع الدعائي للموسم لم يكشف عن أي تفاصيل حول محتوى Fortnite الموسم السادس: Primal سوى قصة طور اللعب الفردي ولكن نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل التي تتعلق بالتغيرات التي ستطرأ على خريطة اللعبة وايضا التحديات والمهمات الجديد وبجانب المحتوى الاضافي مثل الازياء والاسلحة والرقصات…الخ خلال الفترة القادمة.

التحديث أصبح متاح الان للجميع اللاعبين على جميع المنصات باستثناء أجهزة ios التي مازالت عالقة حتى يومنا هذا بسبب الخلاف الذي لن ينتهي بين شركتي ابل وايبيك للاسف الشديد.

هل أنتم متشوقين من أجل الإنطلاق الى الموسم السادس؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button