تحديث Steam يشير بقوة إلى تواجد Counter-Strike 2 قيد التطوير

من الممكن أن يكون جزء جديد أو ترقية لمحرك Source 2 ..

منذ إصدار Counter-Strike: Global Offensive منذ أكثر من عشر سنوات لا تزال واحدة من أشهر ألعاب التصويب الجماعية على الحاسب الشخصي. على الرغم من شعبيتها التي تزيد باستمرار كانت هناك شائعات تؤكد وجود Counter-Strike 2.

بفضل البراعة في البحث بداخل البيانات التي يتمتع بها بعض الأشخاص، يبدو أن هناك المزيد من الأدلة على تواجد شيء كبير ستحصل عليه Counter-Strike: Global Offensive. وجد أحد هؤلاء الأشخاص والذي يدعى Aquarius دليل في واجهة متجر Steam. أثناء البحث في قاعدة بيانات Steam لاحظ Aquarius ملف اسمه “cs2.exe”. عند فك تشفير هذا الاسم من الممكن أن نصل إلى Counter-Strike 2 أو ربما ترقية جديدة لمحرك Source 2 للعبة Counter-Strike والتي كانت أيضًا موضوع إشاعات وتوقعات.

على الرغم من أن هذا يبدو دليل قوي، إلا أن Valve لم تقدم بعد أي تأكيد أو نفي رسمي بأي شيء يتعلق بجزء جديد أو ترقية للمحرك. على الرغم من أن Counter-Strike قد تغيرت كثيرًا خلال السنوات الإحدى عشرة الماضية، إلا أن الجزء الجديد أو ترقية المحرك سيكون بمثابة تغيير مرحب به من اللاعبين الذين ينتظرون بعض التجديد في اللعبة.

مع العصر الحالي الذي نشهد خلاله التحسينات الكبيرة على العاب الاونلاين واطلاق النار، ومع قدم اللعبة بعض الشيء مقارنة بالمنافسين.. قد يكون بعض اللاعبين مستعدين لتحديث جديد للعبة، سواء كان ذلك من خلال ترقية المحرك أو جزء جديد تمامًا. هذا الاكتشاف الجديد من Aquarius يبدو مقنعًا جدًا حتى لو لم يكن واضح بنسبة مائة بالمائة بعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button