تصميم فريد لجهاز PS5 نسخة God Of War Ragnarok الغير رسمية

تمكن احد اللاعبين الموهوبين من تصميم نسخة مميزة من جهاز PS5 مستلهمة من لعبة God Of War Ragnarok القادمة، وبحسب الصور التي سنشاهدها، سيتمنى الكثير من اللاعبين لو كانت رسمية.

تمكن احد الفنانين البرازيليين من تصميم نسخة لعبة God Of War Ragnarok لجهاز PS5، وقام بنشر مجموعة من الصور التي تظهر جمال تصميم ودقة هذه النسخة المعدلة من الجهاز لو كانت حقيقية كما نشاهد ادناه من خلال حساب الفنان عبر موقع Instagram.

الفنان استنبط شكل الأحجار وعالم اللعبة في تصميم نسخته المميزة من جهاز بلايستيشن 5 كما وضع اللمسات التي تدل على شتاء اللعبة البارد والقاسي، والصور بالأسفل يمكنكم التنقل فيما بينها من اليسار الى اليمين.

قامت سوني يوم الامس بإطلاق عرض جديد تذكر به اللاعبين بأحداث الجزء السابق الذي اطلق عام 2018 ويمكنكم مشاهدته من هنا مع المزيد من التفاصيل مع الشرح .

الجزء القادم سيكمل مسيرة كريتوس وأتريوس من الجزء السابق مع تغير في الشخصيات والسيناريو وكما هو واضح من نضوج اتريوس الذي اصبح كبيرا ويعي تماما ما هو معنى اسمه حرفيا “لوكي”.

سيتم اطلاق اللعبة في التاسع من شهر نوفمبر القادم على جهازي بلايستيشن 5 و 4 وستكون اخر عنوان حصري من استديوهات سوني يتم اطلاقه بشكل مشترك مع الجيل الماضي.

ما هو رأيكم بشكل النسخة غير الرسمية من الجهاز والمقتبسة من اللعبة، هل كنتم ستودون صدورها بشكل رسمي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button