عرض جديد للعبة Street Fighter 6 بمعركة مثيرة بين Zangief و Marisa

أسلوب لعب حماسي بين أثنين من أقوى شخصيات اللعبة..

أصدرت Capcom عرض جديد للعبة القتال Street Fighter 6، هذه المرة سنرى اثنين من المطورين يلعبان ضد بعضهما البعض باستخدام شخصية Zangief الشهيرة وشخصية Marisa الجديدة. يسلط مقطع الفيديو الضوء على مجموعة متنوعة من الحركات لكلا الشخصيتين، وكل من Zangief و Marisa يتميزان بقوة مفرطة في البنيان الجسدي، بالإضافة إلى بعض حركات Marisa الفتاكة. ترينا الجولة الأخيرة أيضًا الفنون القتالية لكلا الشخصيتين.

تم تأكيد Zangief في قائمة شخصيات Street Fighter 6 بجانب شخصيات عائدة مثل Cammy و Lily في عرض تم إصداره في فبراير. لقد كان هذا المصارع هو الدعامة الأساسية للسلسلة منذ إصدار Street Fighter 2، وقد تم فقدانه بعدها في الكثير من عناوين السلسلة.

ايضاً، كشفت Capcom مؤخرًا عن Hikaru Takahashi وهو آخر معلق تم الكشف عنه في Street Fighter 6، وبذلك يصل العدد الإجمالي للمعلقين إلى ثمانية ويتجاوز 13 لغة مختلفة.

أصبحنا نمتلك الآن نظرة عميقة على الشخصيات المقاتلة التي ستتواجد في اللعبة، وهذه ليس كل شيء بالطبع. لا يزال لدى كابكوم الكثير لكشفه لنا في قادم الأسابيع والأشهر من مقاتلين ومحتويات وغيرها المزيد.

من المفترض أن تصل لعبة “ستريت فايتر 6” إلى أجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي في 2 يونيو من هذا العام 2023. بعد وقت قصير من إطلاقها، ستحصل اللعبة أيضًا على بطولة قتالية في حدث EVO 2023 في أغسطس. اخبرنا عن رأيك ومدى حماسك عن الجزء القادم في السلسلة في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button