اليكم جدول المراجعات الخاص بموقع VGA4A لهذا الاسبوع الذي سيشهد اطلاق عدد كبير من العناوين المميزة..

هذا الاسبوع سنشهد اطلاق العديد من العناوين القوية و المنتظرة لهذا العام و لسوء الحظ جميعها تزدحم في موعد واحد و هو نهاية هذا الاسبوع و هنا في هذا التقرير سنضعكم على جدول المراجعات الخاص بموقع VGA4A لهذه الالعاب و التي ستتوفر على الموقع حسب الترتيب الذي سنكشف عنه بالاسفل.

هذا الاسبوع لدينا لعبة Metro Exodus التي ستصدر يوم الجمعة 15 فبراير و ستكون مراجعتنا الكاملة للعبة في الموقع اليوم الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة.

لعبة Metro Exodus
Metro Exodus

ايضا يوم الجمعة 15 فبراير سنكون على موعد مع اطلاق لعبة Jump Force و ستكون مراجعتنا الكاملة للعبة في الموقع صباح غدا الخميس الساعة 8:00 بتوقيت مكة.

Jump Force
Jump Force

لا ننسى ايضا لعبة Far Cry: New Dawn التي ستصدر يوم الجمعة 15 فبراير ايضا و ستكون مراجعتنا الكاملة للعبة في الموقع مساء غدا الخميس الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت مكة.

Far Cry: New Dawn
Far Cry: New Dawn

حصرية الاكسبوكس وان المرتقبة Crackdown 3 ستصدر غدا الخميس 14 فبراير و ستكون مراجعتنا الكاملة للعبة في الموقع مساء غدا الخميس الساعة 4:00 عصرا بتوقيت مكة.

Crackdown 3
Crackdown 3

يبدو ان نهاية الاسبوع ستشهد اطلاق عدد كبير من العناوين المميزة و المنتظرة لهذا العام و لكن من بين هذه العناوين جميعها اي منها ستقوم بالشراء؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock