شاهد 30 دقيقة دموية من لعبة Resident Evil Village..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد صدور لعبة Resident Evil Village وبالطبع خلال هذه الايام القليلة سنكون على موعد مع تكثيف الترويج للعبة التي تعد من اهم اجزاء السلسلة خلال السنوات الاخيرة كونها تكمل احداث الجزء السابع وتنهي قصة ايثان وينترز وبهذه المناسبة شاركتنا كابكوم فيديو يستعرض 30 دقيقة من احداث البداية في اللعبة.

الفيديو يستعرض لنا مشاهدة عدة من اسلوب اللعب الاستكشافي حيث نرى ايثان وهو يجمع الموارد ويستكشف المنازل المتفرقة في القرية المشؤومة والكثير من المفاجأت التي سترعبك بلا شك عن تجربتك للعبة.

ايضا لن يخلو الفيديو من المشاهد الدموية والمواجهات مع الاعداء خاصة اننا سنعيش ظهور اول قائد بطريقة ربما ستفاجئ لكثير ولكنه هذا هو عالم Resident Evil المملوء بالمفاجأت.

ايضا سنتمكن من مشاهدة تفاعل ايثان مع الموارد التي يجمعها وطرق تطوير وترقية اسلحتة وشراء المزيد من المعدات من خلال متجر “دووك” الذي سيتواجد في مناطق محددة في خريطة اللعبة.

الفيديو يحتوي على الكثير من المواقف والمشاهد التي ربما تكون “حرق” لعنصر المفاجأة الذي ننتظرة في التجربة الكاملة للعبة لذلك ننصح اذا كنت من محبي الحصول على التجربة الكاملة عند شراء اللعبة ان تتجنب مشاهدة هذا الفيديو بالاسفل.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5, بلايستيشن 4 واجهزة اكسبوكس وان, اكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي يوم 7 مايو القادم ولكن لا تنسى الدخول الى الديمو التجريبي الذي سيتيح لنا تجربة ساعة كاملة نستكشف فيها عالم اللعبة في القلعة وايضا القرية حيث سيكون الديمو متاح للجميع على جميع المنصات مطلع شهر مايو القادم ويمكنك الاطلاع على المواعيد المحددة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى