المزيد من تفاصيل Elden Ring: Shadow of the Erdtree القصة والنسخ والمزيد

قعّ في الخطيئة، أعلنت كل من شركة Bandai Namco Entertainment وشركة FromSoftware قبل قليل عن المقطع الدعائي الجديد الذي يستعرض أول لمحة عن توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree، التوسعة الخاصة بلعبة تقمص الأدوار والحركة الحائزة على جوائز، والتي ستصدر عالميًا في 21 يونيو.

“أرض الظلال. مكانٌ محجوب بواسطة الـ Erdtree.. حيث وطأت أقدام الإلهة Marika لأول مرة.. أرضٌ تم تطهيرها في معركةٍ مجهولة.. وأُشعِلَ فيها النيران بلهب Messmer… وإلى هذه الأرض رحل Miquella… حيث جرّد نفسه من لحمه وقوته ونسبه.. ومن كل شيءٍ ذهبي… والآن Miquella ينتظر.. عودة أميره الموعود.”

تأتي النظرة الأولى على التوسعة بعد عامين من إصدار ELDEN RING العالم الذي ابتكره مخرج FromSoftware هيديتاكا ميازاكي وجورج آر آر مارتن، مؤلف السلسلة الخيالية الرائعة “أغنية الجليد والنار” حيث نالت اللعبة استحسان النقاد على نطاقٍ واسع، بعد أن فازت بالعديد من الجوائز المرموقة حول العالم، بما في ذلك جائزة لعبة العام في حفل The Game Awards 2022 و Golden Joystick 2022 و 26th D.I.C.E. Awards و 2023 Game Developers Choice Awards، والعديد من الجوائز الأخرى.

في Shadow of the Erdtree، يدخل اللاعبين أرض الظلال لاستكشاف مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر، لمواجهة الزعماء الأقوياء بأسلحة ودروع جديدة. اتبع خطى Miquella واكشف الجانب المظلم من قصة ELDEN RING.

تتوفر توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس واكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. الطلبات المُسبقة مُتاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك النسخ الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية والتي تحتاجها للعب التوسعة.

النسخ العادية

  • إضافة Shadow of the Erdtree – النسخة العادية من الإضافة والمتوفرة رقميًا عبر كافة المنصات
  • نسخة Shadow of the Erdtree – حزمة خاصة تتضمن اللعبة الأساسية (قرص) وتوسعة Shadow of the Erdtree (رقمية)؛ إصدارات البيع بالتجزئة متاحة فقط لأجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس؛ ولكنها مُتاحة رقميًا على كافة المنصات.

النسخ المميزة

  • النسخة المميزة: تتضمن توسعة Shadow of the Erdtree وتأتي مع كتاب فني رقمي ومحتوى إضافي للموسيقى التصويرية للتوسعة. مُتاحة رقميًا على كافة المنصات.
  • النسخة الفاخرة: تتضمن لعبة ELDEN RING الأساسية، وتوسعة Shadow of the Erdtree، وتأتي مع كتب فنية رقمية وموسيقى تصويرية رقمية لكل من اللعبة الأساسية والتوسعة. مُتاحة رقميًا على كافة المنصات.

نسخة المُجمعين (الكمية محدودة)

نسخة المُجمعين لـ Shadow of the Erdtree تتضمن رمز تفعيل الإضافة على المنصة المُختارة، وتأتي مع تمثال (46 سم) لشخصية “Messmer the Impaler”، وكتاب فني مادي مكون من 40 صفحة، وموسيقى تصويرية رقمية. نسخة المُجمعين لـ ELDEN RING Shadow of the Erdtree متوفرة بكميات محدودة.

Elden Ring: Shadow of the Erdtree

الطلب المُسبق لخوذة حصرية (الكمية محدودة)

متوفرة فقط في متجر Bandai Namco Entertainment بكميات محدودة جدًا، والطلبات المُسبقة متاحة الآن لـ ELDEN RING Shadow of the Erdtree Helmet of Messmer the Impaler. يشتمل هذا المنتج الحصري على قطعة عرض فريدة من نوعها كأكثر المنتجات تميزًا. تم تصميم هذه الخوذة المُقلدة بنسبة 1:1 من شخصية Messmer the Impaler بتفاصيل دقيقة وتأتي مع شهادة أصالة مُرقمة. هذا العنصر مُتاح فقط حتى نفاد الكمية وسيتم شحنه في توقيت إطلاق التوسعة في 21 يونيو. هذا عنصر قابل للتحصيل الفعلي فقط ولا يتضمن أي محتوى للعبة.

سيتم الكشف عن المزيد حول توسعة Shadow of the Erdtree مع اقتراب موعد الإطلاق، تأكد من البقاء على اطلاع بأحدث المعلومات من خلال متابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة أو عن طريق التحقق من الموقع الرسمي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button