فيلم Silent Hill الجديد سيكون من بطولة جيريمي إيروين وهانا إميلي أندرسون

تم الإعلان عن فيلم Return to Silent Hill المبني على أحداث الجزء الثاني من اللعبة خلال عرض Silent Hill Transmission الرقمي الذي شاركتنا إياه كونامي بالعديد من الأخبار والمفاجئات حينها.

الناشر الياباني جينها، أعلن عن أن فيلم الرعب القادم Return to Silent Hill سيمتلك توجه مختلف عن الأفلام الماضية، وقد تحدث عن ذلك كل من مخرج الأفلام المخضرم كريستوف غانس والمنتج فيكتور حديد اللذان سيعملان على الفيلم، وناقشا مشروع الفيلم الجديد الذي سيتمحور حول قصة الجزء الثاني.

وفقاً لمجلة Deadline Hollywood، سيلعب جيريمي إيروينJeremy Irwin” دور الشخصية الرئيسية البطل جيمس سندرلاند في أحداث الفيلم المقبل، إيروين معروف بتمثيله لبطولة فيلم War Horse، وسيلعب دور زوجته ماري، الممثلة الكندية هانا إميلي أندرسون “Hannah Emily Anderson“، حيث قامت في السابق بتمثيل دور رئيسي في فيلم الرعب الدموي Saw 8.

نذكر بأن المخرج كريستوفر غانس أكد أنه لطالما كان معجبًا بسلسلة التل الصامت، وهذه المرة سيحافظ على الأصالة التي اشتهرت بها اللعبة، وسيكون هناك وفاء كبير للكثير من جوهر اللعبة، مع بعض الحرية الإبداعية المطلوبة، حيث ستحكي قصة الفيلم عن رجل عاد الى مدينة سايلنت هيل بعد أن فقد زوجته التي ضن أنها ما تزال على قيد الحياة، ولكنه لا يعلم حجم الجحيم والكوابيس التي سيواجهها في تلك البلدة الملعونة.

نجاح الفيلم الأول شجع شركة كونامي كثيرًا على إعادة السلسلة الى الواجهة مرة أخرى، وعمل فيلم Return to Silent Hill، ولكن لم يتم التطرق الى تاريخ معين من أجل صدور الفيلم على الشاشة الفضية، ولكننا نتوقع أن يصدر خلال العام المقبل على أكثر تقدير.

في الختام، لا يزال موعد صدور الفيلم غامضاًَ حتى الآن، ولكن التقارير تشير الى أن تصوير لقطات الفيلم ستبدأ خلال الشهر المقبل في ألمانيا وبعض دول أوروبا الشرقية. ومن الممكن إطلاقه في عام 2024.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button