لعبة Stray Souls يتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5 تطل علينا بعرض اول

تم الكشف عن لعبة الرعب النفسي، الارواح التائه Stray Souls والتي يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5. اللعبة من نشر شركة Versus Evil من المفترض ان تصدر على اجهزة PC و PS5 و Xbox Series X|S و PS4 خلال هذا العام.

قصة اللعبة قد تكون مثيرة للاهتمام، والتي تتحدث عن المراهق دانيال الذي تموت جدته وتترك له منزلها الذي يجده افضل ما يمكن الحصول عليه، لكن الحلم سرعان ما يتحول إلى كابوس عندما تغرب الشمس حيث يتحول المنزل الى جحيم. يتم استخدام تقنية Metahuman الجديدة من شركة Epic لصنع شخصيات NPCs واقعية. وهي تقنية تم ادراجها ضمن تقنيات محرك شركة ايبك الجديد.

وصف لعبة Stray Souls والعرض الاول

أدخل عالمًا من الكوابيس بمنظور الشخص الثالث، باسلوب أفلام الرعب، المستوحاة من كلاسيكيات هذا النوع. حارب المخلوقات المرعبة وحل الألغاز المحيرة للعقل واكشف أسرار العائلة المرعبة لكشف الحقيقة المروعة وراء وجودك..

حسب وصف المطور للعبة Stray Souls، فانها تتميز بدمج خصائص العاب الرعب والبقاء الياياني بجانب استخدام اسلوب عشوائي في المواجهات مع الارواح والوحوش. بمعنى اخر، قد يمر لاعب ما باحداث في اللعبة لا يتعرض له صديقه الذي يلعب نفس اللعبة.

لم تحصل اللعبة حتى الان على موعد اطلاق محدد سوى انها قادمة خلال هذا العام 2023، بينما يعيطنا العرض الجديد للعبة نظرة اولى حول الاسلوب طريقة اللعب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button