هناك المزيد قادم للعبة GTA Online خلال هذا العام..

10 سنوات، منذ اطلاق لعبة GTA Online، و10 سنوات من المحتوى المتجدد والمنوع وما زال المطور يتطلع لجلب المزيد.

بينما بدأت الانظار تتحول الى GTA 6 في هذه الاثناء، الا ان المطورين في روكستار ما زال لديهم المزيد من اجل تقديمه في لعبتهم الحالية. وها هم يعودوا في هذا الوقت الضائع من اجل ان يخبرونا بأنه ما زال هناك المزيد قادم وعلينا الانتظار فقط.

هذا ما صرح به سكوت بوتشارد من استديو روكستار نورث خلال لقاء خاص مع موقع GamesRadar، حيث تحدث عن القادم للعبة GTA Online.

قال بوتشارد، ان هناك الكثير من الافكار والتوجيهات الرائعة التي يمكنهم اتباعها، ومن الرائع أن يفاجئو جمهورهم ومنحهم شيئ يثير حماسهم، حسب تعبيره. واضاف قائلاً:

من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يجد اللاعبون طرقًا جديدة للتواصل مع بعضهم البعض – سواء من خلال الأحداث التي نخلقها أو من خلال توفير الأدوات لهم لإنشاء لحظاتهم الخاصة. لدينا مجموعة من الأفكار قيد التنفيذ الآن حالياً، وصولا إلى الإجازات في نهاية العام، لذا نرجوا ان ترقبوا!

للاسف لم يتحدث بوتشارد عن اي تفاصيل حول طبيعة المحتوى والافكار التي ما زالوا يمتلكونها للعبة GTA Online. لكنه اكد بأنهم سيكشفون عن ذلك في اوقات قادمة.

اعلنت Take two مؤخراً عن مبيعات اللعبة التي تخططت بكل اريحية حاجز 175 مليون نسخة تم بيعها حول العالم حتى نهاية ديسمبر الماضي. بينما ما زالت اللعبة تحتل المراكز العشرة الاولى على قوائم مبيعات الالعاب على المنصات المختلفة.

لم تكتفي اللعبة العجوز GTA 5 بهذه الارقام فحسب. حيث تم التأكيد بأنها اصبحت الان العنوان الاسرع مبيعاً والاكثر من حيث العوائد خلال السنوات العشرة الاخيرة في سوق الولايات المتحدة الامريكية.

ايضا اللعبة اصبحت اسرع عنوان يصل الى عوائد 1 مليار دولار من خلال مبيعات النسخ الفيزيائية في تاريخ صناعة العاب الفيديو.

روكستار تخلت عن جميع عناوينها التي اصدرتها في السنوات الاخيرة مثل Red Dead Redemption 2 ولعبة GTA Trilogy وغيرها من بينما ابقت دعمها مستمر بشكل اساسي على GTA Online بينما عملت بكل جهد من اجل نقل اللعبة بشكل لائق ومقبول بين 3 اجيال متتالية.

في كل الاحوال بعد هذه التصريحات، يبدو اننا على موعد مع المزيد من المحتوى الكبير والمثير للعبة خلال مواسم الاجازات القادمة في هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button